الأحد 16 يونيو 2024

النيابة تكشف تفاصيل جديدة في أشلاء جثتي الوراق والمنيب

8-8-2017 | 15:55

استمعت نيابة حوادث شمال الجيزة، برئاسة حسين عامر، مدير النيابة، إلي أقوال عامل النظافة الذي عثر علي أشلاء جثة في منطقة الوراق.

وقال عامل النظافة "عبدالله. م" في التحقيقات إنه أثناء مباشرة عمله في الصباح الباكر بمنطقة الوراق عثر علي كيس بلاستيكي، وشنطة "هاند باج"، وأنه استفسر من أصحاب المحلات المجاورة عما إذا كانت تخص أحد منهم لكنه لم يصل لمالكها، وعندما فتحها عثر على أشلاء بشرية، فأبلغ على الفور قسم شرطة الوراق.

وأمرت النيابة الطب الشرعي بالكشف على الأشلاء التي عثر عليها وبيان تعرض الضحية لعنف جنسي قبل الوفاة من عدمه.

كانت النيابة أمرت بأخذ عينة من دماء الجثة  "بالوراق" لإجراء تحليل "دى. إن. إى" لتحديد هويته، كما أمرت بفحص بلاغات التغيب بأقسام الشرطة المحتلفة، للتوصل لأسرة المجني عليه.

 

وكشفت تحقيقات النيابة أن الأهالي عثروا على أشلاء جثة شخص مجهول موضوعة داخل أكياس بلاستيكية، وملقاة وسط الشارع.

وكشفت مناظرة النيابة أن الأشلاء التي عثر عليها  بالوراق، هي القفص الصدري والذراع والقدمين مقسمة على كيس بلاستيكي، وشنطة "هاند باج".

وفي سياق متصل تباشر نيابة قسم الجيزة، برئاسة للمستشار محمد يونس، مدير النيابة، التحقيق في واقعة العثور علي أشلاء جثة مجهولة الهوية، مقطعة وموضوعة في أكياس بلاستيك، بجوار مترو المنيب بالجيزة.

 

وطلبت النيابة تحليل أجزاء الجثة التي عثر عليها في الجيزة، وبيان ارتباطها بالأشلاء التي عثر عليها بمنطقة الوراق، وإذا ما كانت خاصة بشخص واحد من عدمه.

وطلبت النيابة كذلك تحريات المباحث حول الواقعة، وفحص بلاغات التغيب، للوصول إلى هوية المجني عليه، في ظل عدم العثور على رأس الضحية بين الأشلاء.