الثلاثاء 14 مايو 2024

جيهان مرسي لـ«دار الهلال»: دعم المتحدة لمهرجان الموسيقى العربية ساعد على خروجه من مسرح النافورة

جيهان مرسي

فن20-10-2022 | 19:16

ياسمين محمد

عبرت جيهان مرسي، مدير مهرجان الموسيقى العربية، عن سعادتها بمشاركة الكينج محمد منير، في مهرجان للمرة الثانية على التوالي، وقدمت الشكر لكل روؤساء الثقافة الذين دعموا المهرجان منذ البداية.

قالت جيهان مرسي في تصريح لـ "دار الهلال": إن المطربين العرب يسعون للتواجد في مهرجان الموسيقى العربية سنويًا، وحينما لا يتواجد نجم معين في المهرجان يكون ذلك بسبب ارتباطاته الفنية أو حفلاته الغنائية في دول مختلفة، معبرًا عن سعادتها بمشاركة الكينج.

وأضافت أنها تشكر كل المطربين العرب المشاركين في المهرجان الموسيقي، وأيضًا كل العاملين على تنظيمه، وأقدم خالص الشكر لكل روؤساء وزارة الثقافة على دعمهم دائمًا للمهرجان.

أما عن دعم شركة المتحدة، قالت مديرة المهرجان الموسيقي العربية: "شيء رائع وذلك ساعد أن العالم يرى مصر بشكل جميل، وساعد أن المهرجان يخرج من أسوار مسرح النافورة إلى كل بيت، ويتواصل معي بعض المطربين ليشاركوا في المهرجان وذلك يرجع إلى دعم ومساندة المتحدة لمهرجان الموسيقى العربية".

مهرجان الموسيقى العربية الدورة الـ 31

ينطلق اليوم الخميس مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية  والتى تستمر حتى الخميس 3 نوفمبر المقبل، ويشارك فيها عدد كبير من مطربي الغناء هاني شاكر، عاصي الحلاني، أصالة، جنات، ملحم زين، محمد منير، مي فاروق،  ولأول مرة يشارك راغب علامة في المهرجان، ويختتم المهرجان يوم 2 نوفمبر، والفنانة أصالة هي التي تختم المهرجان.

Dr.Radwa
Egypt Air