الأحد 2 يونيو 2024

الثلاثاء.. 6920 فرصة عمل في ملتقى «تحيا مصر بسواعد أبنائها»

12-2-2017 | 10:31

يفتتح وزير القوى العاملة محمد سعفان، بعد غدٍ الثلاثاء، ملتقى تشغيل تحت عنوان: «تحيا مصر بسواعد شبابها»، وذلك في حديقة النادي السياسي بحلوان.

يوفر الملتقى 6920 فرصة عمل للذكور والإناث، في 72 شركة بالقاهرة لمختلف المؤهلات العليا، وفوق المتوسطة، والمتوسطة، وإعدادي، وبدون، فضلًا عن المهن الفنية من جميع التخصصات المختلفة.

وأشار الوزير، إلى أن الوزارة تنظم الملتقى، بالاشتراك مع المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، وائتلاف حب الوطن بالمحافظة.

وأكد الوزير، أن الرواتب سيتم تحديدها وفقًا لسنوات الخبرة والمؤهل العلمي، والمهن المعروضة، مشيرًا إلى أن المهن المطلوبة، مهندسين إنتاج، وميكانيكا، ودعم فني، وشبكات، وتشغيل ومبرمجين، وفني تشغيل، أطباء، مدرسين، محاسبين، تمريض، مهن النسيج، النجارة والطباعة، عمال خدمات ونظافة، كاشير، الفندقة، الأمن، مندوبين مبيعات، سائقين، تعبئة وتغليف، الجزارة، والمخازن .

 

كما تشمل المهن المطلوبة، عمَّال دهان كهرباء وسمكرة ولحام سيارات وصيانة معدات، مراقب جودة، مراجع حسابات، تيلي سيلز، عمال تجميع ضفائر سيارات، استعلامات، تريكو وتفصيل وتشطيب وخياطة وتعبئة، عمال زراير، عراوي، مكوجية، أوفر، إبرة، فضلًا عن مهن كثيرة متوفرة بالملتقى .

 

ودعا الوزير الشباب بالإقبال على ملتقيات التشغيل وتغيير ثقافة العمل بالقطاع الخاص؛ حتى يكتسبوا خبرات ويحققوا طموحاتهم، ويقيموا مشروعات صغيرة ليصبحوا من خلالها أصحاب أعمال .

وتابع، أن الوزارة تعمل على إقامة مثل هذه الملتقيات على مستوى جميع المحافظات؛ لخدمة شباب مصر ومساعدتهم في الحصول على فرصة عمل.