الثلاثاء 30 ابريل 2024

وزير الشباب والرياضة يكرم عددا من أسر شهداء الجيش والشرطة (صور)

وزير الشباب والرياضة اشرف صبحي

ملاعب الهلال21-10-2022 | 21:55

لطفي السقعان

كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عددًا من أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة، ضمن احتفالية وزارة الشباب والرياضة بذكرى انتصارات حرب السادس من أكتوبر المجيدة، وذلك بنادي النادي بالسادس من أكتوبر بحضور المهندس محمد الرشيدي رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن يوم السادس من أكتوبر هو يوم الفخر والعزة للمصرين كلهم، والذي يوضح مدى قدرة الإنسان المصري على بذل الجهد والعرق في سبيل اعلاء وطنه وتحريره.


وأضاف أن وزارة الشباب والرياضة تعمل دائما على غرس روح الولاء والانتماء لدى الشباب المصري عن طريق البرامج والندوات المختلفة، بالإضافة إلى تمكين الشباب المصري ليكونوا نواة ستقود الوطن في المستقبل.

وأكد أنه إيمانا من دور الوزارة بتكريم وتقدير كل من يتفاني في خدمة الوطن، فإن وزارة الشباب والرياضة قامت بمنح عضويات اشتراك مجانية لأسر الشهداء بنادي النادي، تقديرا وعرفانا بالدور الكبير والهام الذي قدمه الشهداء في خدمه الوطن.


وتضمن الحفل عرض لفرقة "كورال مصر" للدكتور أحمد عواد، لعدد من الأغانى الوطنية واستعراضات فنية، وتكريم أسر الشهداء من رجال القوات المسلحة والشرطة، وندوة تثقيفية عن حرب أكتوبر تحت عنوان "إرادة وطن"، وتحدث فيها اللواء توحيد توفيق من القوات المسلحة المصرية.

Dr.Randa
Dr.Radwa