الثلاثاء 4 يونيو 2024

بالفيديو .. منح المنتخب العسكري المصري جوائز تكريما لأداءه الرائع في "رالي" السيارات العسكرية

8-8-2017 | 18:46

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن المنتخب العسكري المصري  فاز بالمركز الثاني في مسابقة "الرالي" الدولي للسيارات العسكرية، والتي اختتمت في مدينة فولغوغراد على ضفاف نهر الفولغا، اليوم الثلاثاء، وفاز المنتخب العسكري الروسي بالمركز الأول.

وقالت الوزارة، في بيان، إن طواقم المنتخبين الروسي والمصري نجحت في تجاوز صعوبات الطريق بطول 1700 كلم والذي مر بأراضي كل من جمهورية كالميكيا ومقاطعتي أسترخان وفولغوغراد.

وبحسب البيان، فإن طواقم جميع الفرق المشاركة سجلت نتائج جيدة، مع أن منتخب الجيش الروسي هو الذي احتل الترتيب الأول في جميع مراحل المسابقة، ليأتي منتخب القوات المسلحة المصرية في المرتبة الثانية.

ولدى مراسم توزيع الجزائز في مدينة فولغوغراد، أعرب الفريق ألكسندر شيفتشينكو، رئيس الإدارة العامة للمدرعات في وزارة الدفاع الروسية، عن ثقته بأن عدد المشاركين في المسابقة الدولية للسيارات العسكرية سيزداد عاما بعد عام، علما بأن مهنة السائق العسكري هي إحدى المهن الأكثر انتشارا في جيوش جميع الدول.

وشاركت في المسابقة هذا العام عربات عسكرية روسية الصنع، هي سيارات رباعية الدفع وشاحنات رباعية وسداسية الدفع، حسبما جاء بموقع روسيا اليوم