الثلاثاء 21 مايو 2024

أنثى الأسد .. عاشقة التميز

8-8-2017 | 19:19

إعداد : هدى إسماعيل

تسعى مولدة هذا البرج إلى التفرد والتميز من خلال اختيار تصاميم متميزة فى ملابسها أو ديكورات منزلها، كما تحرص على الحصول على طلة متميزة وذلك باتباع أحدث صيحات الموضة فى مستحضرات التجميل وتصفيف الشعر.

تلقب أنثى الأسد بالمرأة الذهبية وذلك لتمتعها بالقوة والشجاعة وحرصها على الظهور بإطالة أنيقة، ولإبراز هذه الصفات على مولودة هذا البرج اختيار اللونين الأحمر والذهبي، والتألق بظال جفون ذات ألوان ذهبية وبرونزية وبرتقالية، وإبراز الخدين باستخدام «باش » برونزي ليضفي لمسة بريق ويعزز إشراقتهما، مع استخدام الألوان القوية كالأحمر والبرتقالي فى مكياج الشفاه، والذهبى والبرونزى فى طلاء الأظافر.

إطلالة متميزة

يحتل الاهتمام بالشعر بالنسبة لمواليد برج الأسد المكانة الأهم، حيث تعتمد الأنثى دائماً على تصفيفات ملفتة ولكن في الوقت نفسه أنيقة وعصرية، ولتظهر ملكة بين قريناتها أحيانا ما ترتدى تاجا على رأسها وأقراطا متدلية من أذنيها، كما تحب العطور القوية والمنعشة التي تحتوي على البرتقال واليوسفي وخشب الصندل، ولا تكتمل طلّتها من دون الزيّ المناسب، لذا عادة ما تختار فستاناً أو قميصاً ذهبياً من الحرير أو الكشمير، وتبحث عن حذاء لافت وغريب، وعقداً من الأحجار البراق لإبراز جمال عنقها.

ديكور المنزل

يحبّ مواليد برج الأسد الألوان الصاخبة والإثارة ولفت الأنظار، فهم يسعون دائما إلى أن يكونوا محور الاهتمام، ما ينعكس على خياراتهم لأثاث وإكسسوارات منازلهم، حيث يميلون للتصاميم الاستثنائية والفخمة، مع ميل خاص إلى مادة الكريستال ما يضفي الكثير من الفخامة والبريق على منازلهم.

الأطعمة المفضلة

يحتاج مولود هذا البرج إلى الكثير من الكربوهيدرات التي تمدّهم بالطاقة ليومهم الحافل، فلا يُكنهم اعتماد نظام غذائيّ خال من السكر، وهذا ما يجعلهم يعتمدون على تناول الحليب للحفاظ على طاقتهم العالية، إلى جانب الخبز والتين والخوخ وصفار البيض واللحم للمحافظة على صحتهم.