الثلاثاء 7 مايو 2024

كريم محجوب يكشف عن كواليس دوره في "بيت فرح"و"العيلة دي" |خاص

كريم محجوب

فن23-10-2022 | 10:47

رحاب العوضي

يعيش الفنان الشاب كريم محجوب حالة انتعاش فني ، إذ يشارك حالياً في مسلسل "بيت فرح"، الذي تم عرض أولى حلقاته أمس، كما تعاقد مؤخراً علي مسلسل " العيلة دي "، وحقق نجاحاً كبيراً مؤخراً في مسلسل " منعطف خطر" الذي تم عرضه على إحدى المنصات الرقمية.

وكشف "محجوب"، في تصريحات خاصة لـ" دار الهلال "، عن كواليس مشاركته في مسلسلي" بيت فرح والعيلة دي"،  وعن المختلف في دوره وما الجديد به وما يشبهه علي الجانب الشخصي من الشخصيات التي يجسدها .

قائلا : أعمل حالياً على تصوير المتبقي لي من مشاهدي في مسلسل "بيت فرح"، حيث أجسد شخصية" أسر" وهو شاب مكافح يعمل دليفري ولديه طموح لعمل أبليكيش لتوصيل الطلبات وتطويرها بشكل مختلف وجديد ، ولديه شغف بأن يبقى رجل أعمال ذات يوم، كما أن هذه الشخصية قريبة جداً بالنسبة لي من حيث الطموح والتطور مثل شخصيتي.

وتابع : تجمعنى علاقة غرامية مع الفنانة ملك ياسر، وجاء ترشيحي من قبل الكاستينج دايركتور أحمد تمام ، كما أن هذا العمل هو التعاون الأول الذي يجمعني مع المخرجة شيرين عادل، وسعدت كثيراً بهذا لأن العمل ككل تعاوني معه للمرة الأولى، وأكثر مشاهدي تجمعني مع الفنان فتحي عبد الوهاب والفنان سليمان عيد والفنان محمد علي رزق ، ومن المقرر أن أنتهي من تصوير مشاهدي به مع مطلع شهر نوفمبر المقبل.

مسلسل "بيت فرح" بطولة الفنانين فتحى عبد الوهاب، داليا مصطفى، ايناس كامل، محمد على رزق، ليلى حسين، مروة عيد، سمر علام، فدوى عابد، فتوح أحمد، مصطفى منصور، يارا طمبشاوى، من تأليف هبة رجب، إخراج شيرين عادل،  إنتاج شركة كينج توت للمنتجين هشام وعصام شعبان.

وأردف : وتعاقدت مؤخراً علي مسلسل" العيلة دي"، ولم أبدأ  تصويره حتي الآن ولكن من المقرر أن أبدأ تصوير أولى مشاهدي به خلال الأيام القليلة المقبلة ، حيث أقوم بتجسيد شخصية " تامر " وهو مدرس لغة عربية، وهذا العمل هو التعاون الثالث لي مع شركة أروما وباقي فريق العمل بداية من المخرج أحمد خالد أمين والفنانة وفاء عامر وباقي فريق العمل أجمع لم يسبق لي التعاون معهم.

مسلسل" العيلة دي " بطولة الفنانين وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلى، يوسف عثمان، سلوي عثمان، ريهام الشنوانى، ضياء الميرغني، علا رامى، من تأليف أماني التونسي، إخراج أحمد خالد أمين، إنتاج شركة أورما.

Egypt Air