الأربعاء 26 يونيو 2024

محافظ القليوبية: حريصون على رفع كفاءة الطرق وإبراز المظهر الحضاري

جانب من الجولة

محافظات23-10-2022 | 12:30

سارة أشرف

أكد محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان، حرص المحافظة على رفع كفاءة الطرق وإظهار المظهر الحضاري والطابع المميز للمدينة ورفع الإشغالات واستمرار تحسين مستوى النظافة العامة.

جاء ذلك خلال الجولة التي أجراها المحافظ اليوم الأحد لمتابعة معدلات تنفيذ أعمال تطوير المرحلة الثانية من شارع فريد ندا لدفع الأعمال ورفع الإشغالات بمحور الخصوص وطريق نقطة القلج بنطاق مدينة الخانكة.

واستهل المحافظ جولته بتفقد أعمال تطوير المرحلة الثانية من شارع فريد ندا بمدينة بنها، حيث تم الانتهاء من عمل الأرصفة الجانبية أمام مديرية الطرق والنقل وتغطيتها ببلاط الإنترلوك، بالإضافة إلى الانتهاء من عمل أحواض الزرع داخل الجزيرة الوسطى استعدادا لزراعتها بالشجيرات الصغيرة ذات المظهر الجمالي.

وأشار المحافظ إلى أن أعمال تطوير المرحلة الثانية من شارع فريد ندا تشتمل تشغيل أنظمة الإنارة والكهرباء من خلال دفن الكابلات الهوائية وتحويلها إلى كابلات أرضية، وتركيب أعمدة إنارة حديثة، كما يشمل التطوير أعمال توسعة للحارتين، بالإضافة إلى عمل جراج للسيارات وأماكن لتنزه المواطنين، ورصف الطريق بالكامل وتنسيق الحدائق والجزر الوسطى، بالإضافة إلى تحديد مسارات المشاة لإعادة الوجه الحضاري والجمالي في الشارع بأكمله.