الجمعة 3 مايو 2024

تقارير: تغيير مركز محمد صلاح يجعله يخسر كثيرا

محمد صلاح

ملاعب الهلال24-10-2022 | 13:16

دار الهلال

 يتصدر تغيير مركز اللاعب الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق "ليفربول" الإنجليزي لكرة القدم، في مباريات الفريق الفترة الماضية، اهتمام المحللين والجماهير العاشقة للريدز والفرعون خاصة أن هذا يجعله يخسر كثيرا، حسبما أفادت صحيفة "تيم توك" الإنجليزية.


وأشارت الصحيفة في تقرير أوردته على موقعها الإلكتروني إن تغيير المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب لمركز صلاح لن يساعد في تقدم الفريق واللاعب الذي سيخسر أكثر إذا لم يتراجع عن هذا الأمر، حسب أحد المحللين.


وأضافت أنه بعد فوز ليفربول في مباريات في جولات بالدوري الممتاز ودوري أبطال أوروبا، عاد إلى الأرض يوم السبت الماضي بعدما خسر أمام نوتنجهام فورست بهدف دون رد.


وتابعت أن ليفربول حظى بفرص للتسجيل أبرزها عبر فيرجيل فان ديك في الركلات الثابتة ومع ذلك، ظل محمد صلاح هادئًا بشكل ملحوظ ولمساته كانت أقل في المباراة بعدما اختطف أربعة أهداف في آخر ثلاث مباريات له في جميع المسابقات.


وأوضحت أن عروض صلاح في المباراة تتزامن مع اللعب في مركز المهاجم بدلاً من مركزه المعتاد في الجناح الأيمن حيث قام كلوب بالعبث في نظامه المعتاد 4-3-3 مؤخرًا، ولعب 4-2-3-1 و4-4-2 في بعض الأحيان.


 وخسر فريق ليفربول أمام مضيفه فريق نوتينجهام فورست بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما السبت الماضي على ملعب استاد سيتي جراوند الرياضي في افتتاح منافسات الأسبوع 13 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

Dr.Randa
Dr.Radwa