الأربعاء 8 مايو 2024

«إيركايرو»: تنظيم رحلات منتظمة من وإلى مطار سفنكس بأسعار مميزة بمناسبة بدء تشغيله

مطار سفنكس

أخبار24-10-2022 | 14:24

دار الهلال

 أعلنت شركة (إيركايرو)، تنظيم رحلات منتظمة بين مطار سفنكس وشرم الشيخ والأقصر وأسوان اعتبارا من الأول من نوفمبر 2022 ؛ بأسعار مميزة ، كأول ناقل مصري وعربي يسير رحلات من مطار سفنكس بعد تطويره وتوسعته ليليق بالموقع الفريد للمطار بجوار الأهرامات والمتحف المصري الكبير.

وأوضحت الشركة - فى بيان لها اليوم الاثنين - أن تلك الرحلات تأتي لخدمة قاطني منطقة 6 أكتوبر ؛ والشيخ زايد ؛ ومحافظات الجيزة والفيوم وبنى سويف والمنيا وأيضا حتى مدينة العامرية ومحافظات المنوفية والبحيرة ، بالإضافة إلى تسهيل نقل حركة السياحة بين مناطق الجذب السياحي بالقاهرة الكبرى وشرم الشيخ والأقصر وأسوان وتوفير عناء الانتقال بين غرب القاهرة الكبرى ومطار القاهرة بشرق القاهرة.

وبمناسبة بدء التشغيل، تقدم ايركايرو مجموعة من الأسعار التشجيعية للسفر على متن 18 رحلة أسبوعيا بين سفنكس وكل من شرم الشيخ والأقصر وأسوان ؛ كما ستكثف الشركة رحلاتها من مطار سفنكس اعتبارا من ديسمبر 2022 لتشمل عددا من الوجهات الدولية والتي ستربط برحلات داخلية إلى مختلف المدن المصرية.

يشار إلى أن أول رحلة ستصل إلى مطار سفنكس الساعة 9 صباح يوم 1 نوفمبر، قادمة من شرم الشيخ وعلى متنها 70 سائحا لقضاء يوم لزيارة المعالم السياحية بالقاهرة الكبرى على أن تقلع طائرة العودة إلى شرم الشيخ في تمام السادسة مساء ذات اليوم.

ويمكن للركاب الحجز عبر وكلاء السفر والسياحة حول العالم أو من خلال موقع ايركايرو aircairo.com أو من خلال بوابات الحجز الإلكتروني العالمية.

Egypt Air