السبت 18 مايو 2024

القائم بأعمال رئيس جامعة المنصورة: مقر دائم للطلاب الوافدين بكل كلية بالجامعة

الدكتور محمود محمد المليجي

محافظات24-10-2022 | 21:03

دار الهلال

  وجه الدكتور محمود محمد المليجي القائم بأعمال رئيس جامعة المنصورة ، العمداء والوكلاء ومنسقى الكليات بتوفير مقر دائم ومتكامل للطلاب الوافدين بكل كلية يساعدهم في إنجاز كافة الإجراءات المتعددة .


وقال الدكتور محمود ابو المجد المتحدث الرسمي باسم القائم بأعمال رئيس الجامعة في بيان اليوم /الأثنين/ إنه جاء ذلك خلال لقاء الدكتور المليجي مع ممثلي الطلاب الوافدين في جامعة المنصورة بحضور الدكتور محمد عطية نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور أشرف حافظ نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث و عمداء الكليات، الدكتور أحمد العدل المشرف العام على إدارة الوافدين ومنسقي الوافدين بكليات الجامعة .


وكلف القائم بأعمال رئيس الجامعة خلال اللقاء بضرورة استمرار العمل على تطوير الخدمات المقدمة للطلاب الوافدين والعمل المستمر على تسهيل الإجراءات الخاصة بهم؛ مؤكدا حرص الجامعة على التواصل المستمر مع الطلاب الوافدين ومعرفة كل ما يقابلهم من تحديات ومساعدتهم على حلها.


وقدم الدكتور المليجي شكره لعمداء ووكلاء الكليات ومنسقي الوافدين بكليات الجامعة على جهودهم المبذولة خلال الفترة الماضية لتيسير الإجراءات على الطلاب الوافدين والعمل على دمجهم داخل المجتمع الجامعي بما يتوافق مع ثقة الطلاب الوافدين في تميز جامعة المنصورة .

الاكثر قراءة