السبت 22 يونيو 2024

ريال مدريد يتلقى هزيمته الأولى بسقوطه أمام لايبزيج

ريال مدريد

الهلال لايت 25-10-2022 | 19:57

تقدم بوابة دار الهلال خدمة البث المباشر لمباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري الأبطال، حيث يحل فريق ريال مدريد ضيفا على فريق لايبزيج الألماني مساء الثلاثاء، ضمن الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

تقام مباراة ريال مدريد ولايبزيج الساعة 9 مساءا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا على أرضية ملعب ريد بول أرين.

يحتل ريال مدريد صدارة المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 10 نقاط ، بعد تحقيقه ثلاث انتصارات وتعادل واحد للوصول إلى دور الـ16 ، بينما يحتل لايبزيغ المركز الثاني في جدول المجموعة السادسة ، برصيد ست نقاط ، من انتصارين ونقطتين. الهزائم.

يحتاج لايبزيج للفوز على ريال مدريد ليقترب من التأهل لدور الـ16 ، خاصة أنه يبتعد عن ثالث شاختار بنقطة واحدة فقط ، بينما يتأخر سيلتيك بنقطة واحدة عن ترتيب المجموعة.

وتقام مباراة ريال مدريد ولايبزيغ في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة بتوقيت جرينتش.

القنوات التي ستبث مباراة ريال مدريد - لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا 2022-2023

ستنقل مباراة ريال مدريد ولايبزيغ في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على قنوات beIN Sport 3.

أسندت مجموعة beIN Sports مهمة التعليق على مباراة ريال مدريد ولايبزيغ في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للمعلق أحمد البلوشي.

الاكثر قراءة