الأحد 19 مايو 2024

ملخص مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند في دوري ابطال اوروبا

مانشستر سيتي

الهلال لايت 25-10-2022 | 20:05

البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ستاد سيجال إيدونا بارك معقل الفريق الألماني.

يدخل بوروسيا دورتموند المباراة ويضع عينه على النقاط الثلاث لتعزيز مركزه في المركز الثاني ، لكن في حال حصوله على نقاط المباراة ، فإنه سيشترك في الصدارة مع مانشستر سيتي وبالتالي يضمن انتقاله إلى دور الـ16.

من ناحية أخرى ، تأهل مانشستر سيتي إلى دور الـ16 ، لكنه سيدخل هذه المباراة للحصول على النقاط الثلاث ، كما قال المدرب الإسباني بيب جوارديولا ، من أجل تعزيز صدارة المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط كان قد جمعها. من خلال الفوز بثلاث مباريات وتعادل في مباراة واحدة.

أبدى فريق بوروسيا دورتموند استعداده للصراع مع نجمه السابق إرلينج هالاند ، عندما يلعب الفريق مباراته ضد مانشستر سيتي ، وسيبذل كل ما في وسعه لمواجهة خطر نجمه السابق ، الذي انضم للمنتخب الإنجليزي في الماضي. الصيف ميركاتو.

انتقل هالاند من بوروسيا دورتموند إلى مانشستر سيتي ، وبدأ معه بداية رائعة ، حيث سجل 22 هدفًا في 14 مباراة في جميع المسابقات مع المنتخب الإنجليزي ، بما في ذلك الفوز 2-1 الذي جاء متأخرًا في مباراة الذهاب ضد بوروسيا دورتموند في 14 سبتمبر الماضي. .

ويقدم موقع بوابة دار الهلال بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء، الموافق 25 أكتوبر 2022، ضمن الجولة الخامسة من المسابقة.