الأربعاء 15 مايو 2024

يورجن كلوب يكشف سبب تذبذب نتائج ليفربول خلال الموسم الجاري

كلوب

ملاعب الهلال25-10-2022 | 21:32

دار الهلال

تحدث الألماني يورجن كلوب،  في مؤتمر أياكس، بمباراة دوري أبطال أوروبا، عن سبب تذبذب النتائج وشكوى الغيابات والعمل نحو العودة وحسم التأهل.

وقال كلوب، "في هذه البطولة نتائجنا خارج الديار ليست سيئة، فزنا في مباراة وخسرنا أخرى ولكن نعم، في البداية كانت مباراة فولهام التي لم تكن جيدة، ولكنني لا أفكر في سجلنا الخارجي بصراحة".

وأكمل: "وظيفتي وظيفة مليئة بالضغوطات بطبيعة الحال، إذا تفوز طوال الوقت فالضغوطات تكون لطيفة".

وأضاف: "أداءاتنا ليست ثابتة وواضحة كما كانت. الإصابات تفسر ذلك بعض الشيء. كنا نمر بلحظات جيدة حتى تعرضنا للخسارة أمام".

وأوضح: "هل أتوقع أن نلعب بشكل أفضل بشكل أكثر ثباتًا؟ نعم. هل أتوقع أن نتخذ بعض الخطوات نحو تحقيق ذلك؟ نعم." نوتنجهام فورست

وأشار كلوب، إلى أياكس لا يزال فريق جيد ولكن في الهجمات المرتدة. لعبنا مباراة جيدة أمامهم في ملعبنا ولكن كما هو حالنا هذا الموسم، نلعب مباراة جيدة ويسجل خصمنا من فرصته الأولى أمامنا".

وأكد مدرب الريدز: "يعجبني الكثير من اللاعبين في أياكس نحن نتحضر لفريق خطير. التأهل غدًا سيكون أمرًا عظيمًا ولكن لا يمكنني الجلوس هنا وقول أننا تأهلنا"، بعد بدايتنا في المجموعة لم يظن الناس أن بإمكاننا التأهل ولكن بات بإمكاننا ذلك. والآن نريد حسم هذه البطاقة.

وأتم حديثه: "حتى تسير الأمور كما تريد فأنت تحتاج إلى الاستمرارية في الأداء. بدأت المشاكل بالإصابات، حيث يحتاج هؤلاء الذين لا يلعبون باستمرار أن يشاركوا بصفة كبيرة ثم يعود المصابون فيلعبون بشكل مبكر".

وعن عودة كوناتي، قال كلوب، تدرب بالأمس للمرة الأولى منذ إصابته، يحتاج للتدريب، الوضع ذاته لنابي كيتا ولأوكسليد الذان يحتاجان للتدريب، و"كيتا وتشامبرلين ليسا في القائمة الأوروبية حيث أخبرني الجميع أنهما لن يكونا جاهزين في الموعد، ولكن لا بأس، ليست لدي أي شكوى.