السبت 18 مايو 2024

محافظ دمياط تستقبل ممثلي منظمة العمل الدولية و جامعة حورس و شركة ميثانكس

محافظ دمياط

محافظات26-10-2022 | 14:18

دار الهلال

بحثت محافظ دمياط الدكتورة منال عوض ، مع ايريك أوشلان مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة والدكتور ابراهيم صابر رئيس مجلس أمناء جامعة حورس ومحمد شندى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ميثانكس لإنتاج الميثانول، دعم الابتكار وريادة الأعمال وتنمية المشروعات لمحاربة البطالة .

ورحبت " المحافظ " - وفقا بيان - بممثلي تلك الجهات ،معربة عن تطلعها إلى استكمال التعاون المستمر مع الجهات المختلفة ، لمحاربة البطالة ودعم مجالات ريادة الأعمال بالمحافظة، مشيدة بما حققه البرنامج الذى أطلقته منظمة العمل الدولية لتحقيق تلك الأهداف وخدمة المجتمع ، مؤكدة أن المبادرة تأتى استكمالاً للتعاون مع جامعة حورس .

ودعت المحافظ تلك الجهات إلى إشراك السيدات بالمدينة الآمنة للنساء، بتلك المسابقة والتى تتضمن فئة لمشروعات المرأة ، لتعزيز مشاركتهم ودعم مجالات ريادة الأعمال لديهن ، معربة عن أصدق امنياتها بتحقيق الأهداف الرامية من تلك المبادرة.

وفي السياق ذاته ، استعرض ممثلو منظمة العمل الدولية محاور المبادرة والمسابقة ،حيث سيتم اطلاق ندوة بمكتبة مصر العامة "غدا الخميس" للتعريف بشروط المسابقة والفئات المستهدفة بها ، وآلية تدريب أعضاء هيئة التدريس المرشحين من الجامعة لتدريب الطلاب وتوعية الشباب تمهيدًا للوصول إلى التصفيات النهائية ،حيث من المقررتنظيم مؤتمر فى الفترة من ١٢ إلى ١٤ ديسمبر المقبل.

وتهدف المسابقة إلى تمكين رواد ورائدات الأعمال والشركات الناشئة وأصحاب الأفكار، من خلال تقديم حزم تدريبية للمساهمة فى تطوير مشروعاتهم وزيادة قدراتهم.

الاكثر قراءة