السبت 27 ابريل 2024

ردود أفعال جماهير ليفربول بعد تألق محمد صلاح أمام أياكس: عبقري كرة القدم

محمد صلاح ليفربول

الهلال لايت 26-10-2022 | 20:04

بث مباشر لمباراة ليفربول وأياكس في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 26 أكتوبر 2022 ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وأياكس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على أرض ملعب "أمستردام أرينا" معقل المنتخب الهولندي.

يلتقي نادي ليفربول الإنجليزي ، مساء اليوم الأربعاء ، منافسه فريق أياكس الهولندي ، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

يتواجد فريق ليفربول في المجموعة الأولى التي تضم نابولي وإيطاليا وأياكس أمستردام وجلاسكو رينجرز الاسكتلندي.

ويقود المجموعة الأولى فريق نابولي الإيطالي الذي يملك 12 نقطة بالنتيجة الكاملة بعد فوزه في الجولات الأربع الأولى من المسابقة بدون رصيد نقاط.

واليوم ، يحتاج رفقاء محمد صلاح إلى نقطة واحدة فقط من أجل التأهل رسميًا لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ، ويسعى النجم الدولي المصري لمواصلة التألق في بطولة أوروبا ، والتنافس على لقب الهداف ، بعد أن سجل هدفًا ثلاثية تاريخية في الجولة الماضية ضد فريق جلاسكو رينجرز الاسكتلندي ورفعها وأحرز 5 أهداف في البطولة حتى الآن.

التشكيل ليفربول المتوقع ضد اياكس اليوم

ومن المتوقع أن يخوض الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أندي روبيرتسون - فيرجيل فان دايك - جوميز - ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: فابينيو - هيندرسون - إليوت.

خط الهجوم: كارفاليو - روبيرتو فيرمينيو - محمد صلاح.

بث مباشر مباراة ليفربول وأياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا

ويقدم موقع بوابة دار الهلال بث مباشر لمباراة ليفربول واياكس في دوري أبطال أوروبا اليوم الاربعاء، الموافق 26 أكتوبر 2022، ضمن الجولة الخامسة من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

Dr.Randa
Dr.Radwa