الأحد 12 مايو 2024

إصرار السيدة وورقة تقلب الموازين | تطور ناري في قضية الزواج العرفي لـ لاعب الزمالك السابق

كابتن اسلام جابر

الجريمة27-10-2022 | 12:46

هويدا على

أثارت السيدة التي اتهمت اللاعب إسلام جابر، لاعب نادي الزمالك السابق، أنه تزوجها عرفيا وسرق عقد الجواز كما أنها قد حملت منه إلا أنه أنكر هذا الحمل والزيجة من أساسها فضول الجميع من الذى على حق.

لذلك قررت دار الهلال أن تتعرف على حقيقة الموضوع من الطرفين. 

مينا ناجى المحامى

كشف مينا ناجي، محامي اللاعب "إسلام جابر" لاعب الزمالك السابق، عن تطورات القضية المقامة من السيدة "أ.ح" ضد موكله، أنه تقدم  بعدة بلاغات ضد هذه السيدة .

واضاف ان كل ما ادعته هذه السيدة مجرد كلام مرسل ليس فيه أي مستندات أو دليل اثبات ولا حتي شهود كانت قد ذكرتهم في دعواها فأين شهود عقد الزواج واين محرر عقد الزواج؛  كما أن أقوال السيدة المدعية في المحضر متضاربة وعلى العكس كافه اقوالها في المحضر من شأنها ان تبرئ اسلام. 

كما اكد ان التحريات جاءت ضد اقوال السيده كما أن هناك أوراق ومستندات قمت بتقديمها الي هيئة المحكمة وبها مفاجئة كبرى من العيار الثقيل تقلب موازين القضية ومنها مستند بمثابة البراءة المحققه لموكلي.

ومن ناحية اخرى 

كشف المستشار عامر الديب، المحامي بالاستئناف، فى تصريح خاص لدار الهلال، عن أن موكلته أ.ح أخبرته أنها لا تستطيع أن تُثبت نسب الجنين الذي تحمله في بطنها إلى اللاعب إسلام جابر الذي تزوجته عرفيًا في شهر مارس 2022 وحملت منه في شهر يونيو، إذ أنه استولى على عقود الزواج العرفي بطريقة ما.

وأضاف أن موكلته تضررت من لاعب الزمالك بسبب بعض التعديات المادية المنسوبة إليه، مشيرًا إلى أنه تأكد من كافة أقوال موكلته التي ادعت من خلالها أنها تعرضت للضرر من قبل إسلام جابر، إذ أنه كان يقيم معها في شقتها الخاصة بها، وعقود الزواج العرفي كانت توجد في نفس الشقة.

وتابع المستشار عامر الديب: «إسلام لما عرف إنها حامل فى شهر يونيه الماضى قال في الأول مافيش مشكلة، بس بعد كده ورق الزواج العرفي اختفى، وقالها: اعملي اللي انتي عايزاه أنا مش هثبت طفل وانتي متخصنيش.

عامر الديب المحامى

وأشار إلى أن اللاعب إسلام جابر، عرض مبلغا من المال على موكلته حتى يتم حل تلك الأزمة بينهما بشكل ودي، إلا أنها رفضت وأصرت على إثبات نسب الطفل له.

وأكد عامر أنه عندما يتم إحالة المحضر إلى محكمة الأسرة يتم إجراء تحليل البصمة الوراثية DNA لإثبات النسب، وكل هذا سابق لأوانه.

Dr.Radwa
Egypt Air