السبت 18 مايو 2024

وكيل "تعليم الغربية" يفتتح متحف المناخ بمركز التنمية المهنية

ناصر حسن

محافظات27-10-2022 | 13:47

دار الهلال

افتتح ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اليوم الخميس متحف المناخ، الذي تنظمه إدارة التدريب بمركز التنمية المهنية بطنطا، بحضور صبري الدسوقي، وكيل المديرية، والدكتور السيد العراقي، مدير عام الشئون التنفيذية، والدكتورة مرفت فايد، مدير إدارة التدريب، ومحمد حمودة، مدير إدارة الأمن، ولفيف من قيادات المديرية والإدارات.

وأشاد وكيل الوزارة والمرافقون بإنتاج المتحف، الذي اشتمل على انتاج المتدربين أثناء تدريبات الترقي الخاصة ببرنامج دعم مهارات المعلمين في تنمية الوعي الطلابي بالمتغيرات المناخية، والذي يُعد لبنة أولى بالغربية استعداداً لمؤتمر المناخ، والذي سيعقد في شرم الشيخ الشهر المقبل.

وأشار إلى أن افتتاح المتحف يأتي في إطار السعي لتحقيق رؤية مصر 2030، وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، برفع الوعي بالتغيرات المناخية، وتعديل السلوكيات البيئية لدى النشء، وتعليمات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، لتنفيذ فعاليات من شأنها تعظيم الاستفادة من تدريبات الترقي الخاصة ببرنامج دعم مهارات المعلمين في تنمية الوعي الطلابي بالمتغيرات المناخية.

وفي نهاية الجولة داخل متحف المناخ، قام وكيل الوزارة بتكريم مدير إدارة التدريب بالغربية، وجميع المدربين الذين قاموا بأعمال التدريب في تدريبات الترقي الخاصة ببرنامج دعم مهارات المعلمين.

الاكثر قراءة