الخميس 16 مايو 2024

رئيس بريزنتيشن يشكر الإمارات على استضافة مباراة السوبر المصري

رئيس بريزنتيشن يوجه الشكر لدولة الإمارات على استضافة مباراة السوبر

ملاعب الهلال27-10-2022 | 16:37

دار الهلال

وجه سيف الوزيري رئيس مجلس إدارة شركة "بريزنتيشن" الشكر لدولة الإمارات لحرصها على استضافة كأس السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي، مشددا على أن الاستثمار الرياضي في مصر مبني على عدة دعائم بخلاف كرة القدم، أبرزها الأبطال في جميع اللعبات.

وأشار "الوزيري" إلى أن هناك اهتمام بالغ في مصر بالمنشآت الرياضية والبنية التحتية لتشجيع المستثمرين على ضخ أموالهم في الرياضة، كاشفًا أن الاستثمار في الرياضة لا يقتصر فقط على الأندية الشعبية الكبيرة.

وأوضح أن هناك تشجيع كبير لممارسة الرياضة في كل محافظات مصر، مؤكدًا أن الهدف هو توفير البيئة الملائمة لإنجاح وإظهار العناصر المميزة.

وأضاف الوزيري أن هناك تعاون بين وزارة الرياضة وشركة استادات لرفع كفاءة المنشآت الرياضية لتطوير الرياضة في المناطق المختلفة وزيادة عدد الأبطال في كل الألعاب.

وأشاد الوزيري بكشف الستار عن المدينة الأولمبية في العاصمة الإدارية بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا أن مخطط الدولة هو جذب أكبر عدد من البطولات والأحداث الرياضية أبرزها أولمبياد 2036.

وقال الوزيري إن حجم الاستثمار الرياضي يتطلب دخول شركات ضخمة، مؤكدًا أن دور ستادات لا يقتصر على اكتشاف المواهب بشكل طبيعي، ولكن أيضا اكتشافها في دور الأيتام.

وأوضح عن وجود طلب كبير من الشركات لرعاية الأندية الجماهيرية، معربا عن أمنياته الشخصية بعودة الأندية الجماهيرية لسابق عهدها، وهو ما لا ينقص من دور أندية الشركات، والتي ساهمت في رواج الصناعه وتقدمها بشكل كبير.

ونوه بأن هناك تعاون مع اتحاد الكرة ورابطة الأندية لتطوير الكرة المصرية ومنحها المكانة التي تستحقها.