السبت 11 مايو 2024

عزيز الشافعي: «ولاد الناس» تحمل رسالة لكل العاملين بالوسط الغنائي

عزيز الشافعي

فن27-10-2022 | 19:47

ياسمين محمد

أكد الملحن والموزع عزيز الشافعي أنه ليس لديه طقوس خاصة في التلحين أو التوزيع، لكن شخصيته هي التي تقودته في أعماله الموسيقية، مضيفا أنه يفضل الموسيقي الكلاسيكية سواء شرقي أو غربي.

وأضاف عزيز الشافعي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج خلاص صحينا تقديم مارينا المصري على ميجا إف إم: «مشروعي الفني كله قائم على الحب لرواد الموسيقى الشرقية مثل سيد درويش وعبدالوهاب والموجي وبليغ حمدي، وبشعر أنهم قربيين من شخصيتي الفنية، مشيرا، عملي أثناء الدراسة أثر على شخصيتي الموسيقية».

وعبر الشافعي عن سعادته بالنجاحات التي حققها مؤخرا، قائلا: «سعيد بنجاحات التي حققتها أعمالي الأخيرة، وتعاوني مع المطربين، منهم،عسيلي في أغنية "دوم دوم" باعتبارها أغنية مختلفة عن أعمالي التي قدمتها، وأول تعاون يجمعني بـ عسيلي، و"تعالى أدلعك" مع المطرب بهاء سلطان ، الذي عاد إلي جمهوره بشكل قوي، بعد غياب سنوات عن الساحة الغنائية، و"أدرينالين" مع حماقي،عام 2022م كانت كلها حلوة عليا».

وأعلن عزيز الشافعي عن تصوير فيديو كليب لـ أغنيته الجديدة «ولاد الناس» التى طرحت على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، الثلاثاء الماضي.

والأغنية ألحان وكلمات تحمل رسالة أريد ارسلها لكل العاملين بالوسط الغنائي، وذلك لان لدي آراء ووجهات نظر،لا أريد وصولها بشكل مباشر،من خلال الأغنية.

Dr.Radwa
Egypt Air