الخميس 16 مايو 2024

هاني عبدالرازق: لولا القائمين على التحاف الوطني لما وصلنا للأسر الأولى بالرعاية

قافلة أطلقها التحالف الوطني بالقليوبية

توك شو28-10-2022 | 11:41

روان عبدالباقي

أشاد هاني عبدالرازق، مدير العلاقات العامة بجمعية مصطفى محمود، بجهود الرئيس السيسي في إنشاء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، والذي ضم مجموعة من مؤسسات المجتمع المدني، بداية من الاتحاد العام للجامعات والاتحادات الإقليمية، وصولًا إلى مؤسسات المجتمع المدني.

وأكد «عبدالرازق»، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج هذا الصباح، المذاع عبر فضائية إكسترا نيوز، أنه لولا القائمين على إدارة منظومة التحالف لما استطعنا توحيد جهود مؤسسات المجتمع المدني والوصول إلى الفئات الأكثر احتياجًا والأسر الأولى بالرعاية بمختلف محافظات مصر؛ لامتلاك التحالف قاعدة كبيرة من البيانات جعلت المهمة التي تم التكليف بها أكثر سهولة.

وأشار إلى أن قافلة ستر وعافية التي انطلقت أمس الخميس، من محافظة القليوبية لخدمة 10 آلاف مستفيد في أنشطة اجتماعية وطبية وغيرها من النشاطات، وعلى الجانب الآخر قامت جمعية مصطفى محمود بتوزيع شنط مدرسية على التلاميذ الذين ينتمون إلى الأسر الأولى بالرعاية.

 وتابع: «اشتركنا مع بعض مؤسسات المجتمع المدني مثل جمعية الأورمان ومستشفى الناس لتقديم خدمة طبية من خلال بعض التخصصات التي شاركت بها الجمعية وهما تخصص البطنة وتخصص الأطفال».