الخميس 16 مايو 2024

«التنسيقية» تنظم جلسة نقاشية حول الحوار الوطني في البحيرة

تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

برلمان28-10-2022 | 20:17

محمد إبراهيم

نظمت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، اليوم، جلسة نقاشية بقرية الإمام مالك بمركز وادي النطرون، البحيرة، ضمن جلساتها النقاشية حول الحوار الوطني الطريق نحو الجمهورية الجديدة.

وأشارت النائبة رشا كليب، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إلى أن محاور الجلسة النقاشية التي تفاعل معها المواطنين بشكل كبير، تنوعت لتشمل أهمية المشاركة السياسية وكيفية مواجهة الأزمات الاقتصادية الراهنة التي يشهدها العالم، ومناقشة عدة ملفات كالزراعة والطرق والتعليم والصحة.

وقالت إن نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين استمعوا إلى آراء المواطنين بمركز وادي النطرون ومقترحاتهم بكل شفافية لعرضها على أجندة الحوار الوطني، حيث أكد المشاركون أهمية الحوار الوطنى ومشاركة كل أطياف العمل العام من أجل مواجهة التحديات ومجابهة المشكلات الاجتماعية والاقتصادية الراهنة.

وأوضحت أن الجلسة تأتي في إطار التعريف بأهمية الحوار الوطني الذي دعا إليه الرئيس عبدالفتاح السيسي، لافتة إلى أنه من المقرر أن تعقد مثل هذه الجلسات في عدد من مراكز ومدن محافظة البحيرة خلال الايام القادمة.

وأضافت أن كل المناقشات التى تضمنتها الجلسات مع المواطنين سيتم بلورتها وعرضها على مسئولي الحوار الوطني بكل حرية وديمقراطية.

يذكر أنه شارك فى الجلسة النواب رشا كليب وأحمد رمزي وعمرو درويش وأعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين إلى جانب عدد كبير من مواطني مركز وادي النطرون.