الثلاثاء 7 مايو 2024

بيومي فؤاد يعتذر عن فيلم جروب الماميز بطولة روبي

بيومي فؤاد

فن29-10-2022 | 13:48

تسنيم حسين
اعتذر الفنان بيومي فؤاد عن فيلم جروب الماميز بولة روبي وذلك لانشغاله بالعديد من الأعمال الأخرى والتي منها مسرحية حتى لا يطير الدكان بطولة الفنان أكرم حسني، التي يتم عرضها في موسم الرياض، بالإضافة إلى تواجده في أكثر من عمل آخر.

ومن المقرر انتهاء أبطال الفيلم من تصوير مشاهدهم خلال الأيام القادمة.

ويضم الفيلم عددا كبير من النجوم مثل ريم مصطفى، روبي، يسرا اللوزي، محمود حافظ، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج عمرو صلاح.

وتدور قصة فيلم جروب الماميز في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يجمع جروب عبر تطوير واتساب خاص بالمدرسة 3 أمهات من 3 طبقات اجتماعية مختلفة، وتعاني مريم ونادية من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر هنا الأم الثالثة ملكة جمال مصر السابقة، مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط وتتابع الأحداث.

ومن اخر اعمال بيومي فؤاد مسرحية حتى لا يطير الدكان، حيث تعرض المسرحية يوم 3 نوفمبر في موسم الرياض، وهي من بطولة أكرم حسني، درة، محمد أنور، إسماعيل فرغلي، وعدد آخر من الفنانين، وهي من تأليف أمير طعيمة وإخراج أوتاكا، وتدور أحداثها في إطار كوميدي لايت.

 

ويشارك بيومي فؤاد كذلك في الماراثون الرمضاني 2023 بمسلسل رمضان كريم 2، والعمل من بطولة سيد رجب، سلوى عثمان، وعدد آخر من الفنانين.

Egypt Air