الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

مروان حمدي: الفوز على إنبي كان مهما جدا.. وهذه رسالتي للجماهير

مروان حمدى

ملاعب الهلال30-10-2022 | 12:46

محمد نبيل

كشف مروان حمدى، مهاجم النادي المصري، أهمية الفوز الذى حققه فريقه بالأمس بثنائية نظيفة على حساب إنبي، فى اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام.
 
وقال مروان حمدى، فى تصريحات للمركز الإعلامي للمصرى: "الفوز على إنبي كان مهما جدا، كنا نستحق الفوز أيضا على بيراميدز ولكن لم يحالفنا التوفيق، وقدمنا كل ما فى وسعنا، وفى مباراة إنبي استطعنا تحقيق الفوز".
 
وتابع مروان: "سعيد جدا بالتواجد فى الفريق ومع جماهير بورسعيد، هذا سيساعدنا، ونتمنى أن تكون مساندتهم أكبر الفترة المقبلة".

في سياق متصل، كشف محمود جابر، المدير الإداري للفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي، عن الاتفاق على إقامة ثلاث مباريات ودية خلال معسكر الفريق المغلق، والذى يبدأ الأربعاء المقبل بالقاهرة ويستمر لمدة أسبوعين. 

ويلتقي الفريق الاثنين المقبل مع فريق الداخلية، فيما يلتقى الأحد الثالث عشر من نوفمبر مع فريق حرس الحدود، وذلك قبل يوم واحد من مباراة الفريق أمام سيراميكا.

ويجرى محمود جابر اتصالاته حاليا مع عدد من مسئولى الأندية للترتيب لإقامة مباراة رابعة الأحد المقبل السادس من نوفمبر أيضا.