السبت 18 مايو 2024

محافظ الدقهلية يحيل 169 محضرا تموينا متنوعا للنيابة العامة

محافظ الدقهلية

محافظات30-10-2022 | 13:34

دار الهلال

أحال محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار 169 محضرا تموينيا متنوعا في مجال المخابز والأسواق إلى النيابة لإعمال شؤونها، مؤكدا أنه لن يسمح بالفساد خاصة في الأسواق لتوفير الاحتياجات اليومية للمواطنين.

وأوضح المحافظ - في بيان اليوم /الأحد / - أن الحملات تمت بمراكز ومدن منية النصر ، ميت غمر ، شربين ، السنبلاوين ، دكرنس ،نبروه ، أجا ، بلقاس ، جمصه ، ميت سلسيل ،طلخا ،المنزلة ،تمي الأمديد و المنصورة ، وأسفرت عن تحرير المحاضر والتحفظ على بعض السلع غير الصالحة للاسخدام الآدمي.

ووجه بتكثيف حملات الرقابة التموينية بنطاق المحافظة بالتعاون والتنسيق التام بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديريات (التموين ، الصحة، الطب البيطري)، وجهاز حماية المستهلك ومباحث التموين؛ حرصا على صحة وسلامة المواطنين، وتطبيق القانون بكل الحسم والحزم حيال المخالفين.

وفي أسيوط ، أعلن المحافظ عصام سعد عن خطوط ساخنة لتلقي شكاوى المواطنين ضمن حملة توعية "خليك ايجابي" من خلال رقم الخط الساخن لغرفة عمليات المحافظة وغرفة إدارة الأزمات بالمحافظة ،(2135858 / 088) و ( 2135727 / 088) على مدار 24 ساعة والاستجابة العاجلة لها بالتنسيق مع الأجهزة الرقابية ومديرية التموين وجهاز حماية المستهلك بالمحافظة . 

و ناشد المحافظ المواطنين للتحلي بالايجابية والابلاغ عن أي تجاوزات أو مخالفات من قبل التجار أو في حالة اكتشاف احتكار بعض التجار للسلع والمواد الغذائية أو مغالاة في الأسعار أو أي تلاعب بالأسعار بمحطات الوقود أو مستودعات البوتاجاز أو المخابز.

الاكثر قراءة