الإثنين 6 مايو 2024

طارق يحيى: مبادئ الزمالك ظهرت في اصطحاب شيكابالا لمؤمن زكريا

طارق يحيى

ملاعب الهلال30-10-2022 | 14:53

محمد نبيل

تحدث طارق يحيى لاعب الزمالك السابق ومقدم البرامج الحالي، عن هزيمة الفارس الأبيض أمام الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري.

وقال طارق يحيى في تصريحات عبر برنامج "زملكاوي" المذاع على قناة "الزمالك": "لا توجد أزمة بسبب خسارة كأس السوبر أمام الأهلي، نحن نعيش فرحة منذ موسمين بسبب التتويج بالدوري، وغيرنا حزين".

وواصل: "الكرة فوز وخسارة، ومبادئ نادي الزمالك ظهرت في شيكابالا عندما اصطحب مؤمن زكريا للاحتفال مع لاعبي الأهلي بالكأس، والجميع هاجموا لاعب الزمالك، واللقطة مثال حي للروح الرياضية".

وأشار: "الخسارة ليست نهاية العالم، منذ سنتين ونحن سعداء وهم في حالة حزن، وأعظم المديرين الفنيين في العالم يخطئوا، وأفضل الأندية في العالم تنهزم، جوميز لاعب ليفربول أخطأ أمام ليدز وفريقه خسر، هل سنعدمه".

وأكد يحيي: "لا يجب أن نجلد اللاعبين ونقتلهم نفسيا مثلما حدث مع محمود علاء، ألستم مقتنعون بفيريرا وهو البروفيسور، اتركوه يعمل والحساب أخر الموسم، هو أخطأ في لقاء وجميعنا نخطئ".

وأضاف: "لا يصح أن نجلد اللاعبين من أجل مباراة شرفية، الأهلي فاز ولكننا حصلنا على الدوري سنتين، الإصابات أربكت فيريرا، والمدرب بالتأكيد يرى أفضل منا عندما دفع بعمر جابر في مركز الظهير الأيسر بسبب عدم جاهزية عبد الله جمعة".

وأكمل: "جمهور الزمالك هو السند، الإدارة تقدم كل ما بوسعها، وأمير مرتضى يُغلق على الفريق، ونحن جميعا مع الفريق سواء في الخسارة أو المكسب، أتمنى أن نستوعب الدرس".

واختتم طارق يحيى: "خسارة الزمالك لقب كأس السوبر مفيدة، وسترون شكل الفريق في القادم، أريد أن أرى جماهير الزمالك يوم مباراة إنبي تهتف بالتشجيع لزكريا الوردي ويوسف أوباما وسيف الجزيري ومحمد عواد، شجعوا اللاعبين فأنتم الوقود لهم".

Egypt Air