الثلاثاء 14 مايو 2024

أشعل مواقع التواصل | تفاصيل التحرش بـ ليان عبدالله في حفلات موسم الرياض 2022

ليان عبدالله

الهلال لايت 30-10-2022 | 16:59

إيمان علي

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بالغضب بعد الكشف عن تفاصيل التحرش بـ ليان عبدالله في حفلات موسم الرياض 2022، والتي تعتبر واحدة من أشهر مدونات الموضة في المملكة.


وتصدر البحث عن تفاصيل التحرش بـ ليان عبدالله في حفلات موسم الرياض 2022 محركات البحث على شبكة الانترنت مؤخرا.


تفاصيل التحرش بـ ليان عبدالله في حفلات موسم الرياض 2022


وظهرت مشهورة سناب شات السعودية ليان عبدالله في مقطع فيديو عبر حسابها وهي تتحدث عن تفاصيل التحرش بها أثناء حضورها لحفلة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وخلال الفيديو، انهارت الناشطة الاجتماعية بالبكاء بسبب ما حدث معها.


وتسببت واقعة التحرش بـ ليان عبد الله بحالة من الغضب بين الجمهور الذي طالب السلطات بسرعة القبض على الجناة الذين ظهروا في مقاطع الفيديو.


أقرأ أيضا
بعد كشفها عن تعرضها للتحرش.. ريهام عبد الغفور تريند جوجل
آخرهن مايا دياب.. فنانات تعرضن للتحرش

التحرش بالسعودية ليان عبدالله

واستطاعت ليان عبد الله تحقق شهرة واسعة في الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي بلوجر شابة تبلغ من العمر 27 عامًا، حيث أنها من مواليد مدينة الرياض في عام 1995م.


وبعد حديثها عن مهاجمة بعض الأشخاص لها أثناء تواجدها في حفل الفنانة هيفاء وهبي بموسم الرياض 2022، تحركت السلطات وقامت بالقبض على 3 أفراد تم اتهامهم بالتحرش من خلال فيديو نشرته ليان عبدالله.


وأعلنت السلطات بعد ساعات قليله من الحادث من خلال حساب “الأمن السعودي” عبر تطبيق تويتر عن أن الشرطة السعودية بمدينة الرياض قامت بالقبض على الثلاث أشخاص الظاهرين بحادثة التحرش في ليان عبدالله وتم اتخاذ الاجراءات القانونية بشأنهم كما تمت احالتهم للنيابة العامة للتحقيق في الأمر.

لمعرفة تفاصيل موسم الرياض Riyadh season 2022 اضغط هنا

Dr.Radwa
Egypt Air