الخميس 23 مايو 2024

خبير بالطاقة الحيوية: سياحة التأمل تستقطب الزائرين لمصر لتفريغ الشحنات السلبية

9-8-2017 | 15:05

أكدت الدكتور محمد الفايد، خبير الطاقة الحيوية، على أهمية استثمار سياحة التأمل، في إثراء المنتجعات والمزارات السياحية في مصر.
 

وأضاف، محمد الفايد، في حديثه لـ" الهلال اليوم":"سياحة التأمل تعتبر من أهم وأرقى الأنماط في البرامج السياحية العالمية، حيث بدأت في الانتشار منذ سنوات في أرجاء الوطن العربي، وقد يكون لها تاريخ أكبر في البلاد الآسيوية إضافة إلى العديد من الدول الغربية، ويتم من خلالها استقطاب شريحة كبيرة من السياح والزائرين للتعرف على الأماكن التاريخية والتراثية ضمن ممارسات استرخائية وتأملية واكتساب المزيد من الطاقات الايجابية وتفريغ أي شحنات سلبية ما يساعد على حيوية الجسم وصفاء الذهن".
 

وأوضح: "يتم هذا من خلال الاستعانة بخبراء ومتخصصون في علوم الطاقة حيث يتم عمل برامج صحية بشكل يومي بتحديد موعد الغذاء وأوقات النوم والاستيقاظ وأيضا برنامج مخصص للتدريب والترفيه”.
 

وأشار محمد الفايد إلى أنه حين نتحدث عن السياحة التأملية وعلوم الطاقة، فمن البديهي أن نذكر مصر لأنها هي التي صدرت أصل هذه العلوم وفن التعامل مع الطبيعة من حضارة الفراعنة والتي بها العديد والعديد من الأسرار والاكتشافات المذهلة وحتى يومنا هذا لم نتعرف إلا على القليل منها ومازال العالم كله يبحث ويكتشف في أسرار وعلوم حضارة تعد من أهم الحضارات التي شهدها التاريخ.