الجمعة 7 يونيو 2024

استعدادا لكأس العالم.. موعد مباراة السعودية الودية المقبلة والقنوات الناقلة

منتخب السعودية

ملاعب الهلال1-11-2022 | 12:10

موعد مباراة السعودية الودية المقبلة والقنوات الناقلة لها، والتي ستكون أمام آيسلندا، أصبحت الأكثر بحثًا على موقع جوجل العالمي؛ لرغبة الكثيرون معرفة المستوى الذي وصل إليه منتخب السعودية؛ للوقوف على قدراته على المنافسة في المونديال.

ومن خلال التقرير التالي، تستعرض بوابة «دار الهلال» موعد مباراة منتخب السعودية القادمة أمام منتخب آيسلندا والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة منتخب السعودية وأيسلندا

في إطار الاستعدادات التي يقوم بها منتخب السعودية لكأس العالم، سيقوم بلعب مباراة ودية جديدة أمام نظيره منتخب أيسلندا، وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 6 من شهر نوفمبر 2022، على ملعب آل نهيان الخاص بنادي الوحدة، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ومباريات منتخب السعودية الودية، لن يتم إذاعتها عبر أي قناة، لسرية هذه المباريات قبل انطلاق بطولة كأس العالم، بينما سيتم إذاعة مباريات كأس العالم عبر شبكة قنوات beIN Sports.

اقرأ أيضا:

23 لاعبًا في قائمة السعودية لمعسكر أبو ظبي استعدادًا لمونديال قطر

 

مجموعة منتخب السعودية في كأس العالم

يقع المنتخب السعودي، في المجموعة الثالثة من دور المجموعات، ببطولة كأس العالم قطر 2022، حيث يتواجد مع كلا من منتخب الأرجنتين، والمكسيك، وبولندا.

يفتتح منتخب السعودية مشواره في بطولة كأس العالم قطر 2022، بمواجهة الأرجنتين، يوم الثلاثاء الموافق الثاني والعشرين من شهر نوفمبر المقبل.

ويواجه منتخب السعودية، نظيره بولندا، في إطار منافسات الجولة الثانية،مساء يوم السبت الموافق السادس والعشرين من شهر نوفمبر المقبل.

وبثالث الجولات، يواجه منتخب السعودية، نظيره المكسيك، يوم الأربعاء الموافق الثلاثين من شهر نوفمبر المقبل.

لمعرفة موعد مباراة الكويت وكاظمة اضغط هنا