الأحد 16 يونيو 2024

بالصور.. «الديفا» تبهر الجمهور في مهرجان بعلبك

9-8-2017 | 16:37

أحيت «الديفا» سميرة سعيد، حفلًا ضخمًا في مهرجان بعلبك بلبنان، وسط حضور جماهيري كبير من جميع الجاليات العربية، وأبدعت بالغناء في المهرجان، وهي أول فنانة مغربية تقف على هذا المسرح الذي وقف عليه نجوم مثل فيروز وصباح.

قدمت سميرة سعيد باقة من ألمع وأشهر أغانيها التي تفاعل معها الحضور بالغناء والرقص، حتى أن الجمهور طالبها بإعادة غناء بعض الأغاني، وغنت "قال جاني" مرتين، و"ما حصلش حاجة" مرتين، كما غنت "هوا هوا" ثلاث مرات متتالية بناءً على رغبة الجمهور.

وعبرت سميرة عن سعادتها بامتلاء مسرح بعلبك التاريخي على آخره وحضور ما يزيد عن 15 ألف متفرج، خاصة أنه كان ضمن الحضور عدد كبير من الجاليات العربية المقيمين فى الخارج، فمنهم من جاء من إسبانيا وفرنسا ودبي والمغرب وتونس وغيرها من الدول.

وقالت سميرة إن هذه الحفلة تحديدًا ستسجلها في تاريخها الفني، خاصة أن المكان نفسه تاريخي، وأضافت أن تفاعل الجمهور معها وحفظهم للأغاني الجديدة أعطى لها طاقة كبيرة، لأنها فنانة تهتم برأي جمهورها وتعشقه.

فيما فوجئ الجمهور بتواضع النجمة سميرة سعيد، وخاصة عندما تعرضت لسيرة فيروز، مؤكدة أنها مدرسة المحبة والسلام والطيبة، وعلي الجانب الآخر قالت «الديفا» إنها لم تقرر نهائيًا المشاركة في برنامج «ذا فويس» كعضو لجنة التحكيم قائلة: " الموضوع ليس واضحًا أمامي".

وعن مشاركتها في تترات الأعمال الدرامية، قالت الديفا إنها قدمت في مسيرتها ثلاثة تترات فقط، مشيرة إلي أن مشاركتها وتقديمها تتر مسلسل «أرض جو» الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبدالرازق، لأنها شعرت أنه مختلف.

وأخيرًا اختتمت الحديث عن ألبومها الجديد، حيث قالت إنها تباشر التحضير له مع عدد من الملحنين والشعراء العرب، بينما سوف تصدر سي دي مع روتانا قريبًا.