الجمعة 17 مايو 2024

«مش موافقين على الخطوبة».. تفاصيل فيديو استغاثة سيدة بكفر الشيخ بعد تعدي شاب على ابنتها

وزارة الداخلية

الجريمة1-11-2022 | 16:55

ابراهيم محمد

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية حقيقة تداول مقطع فيديو عبر الصفحة الخاصة بأحد المواقع الإخبارية على موقع  "فيس بوك" بشأن استغاثة سيدة وابنتها من أحد الأشخاص لقيامه بالتعدى على الأخيرة وجذبها من ملابسها عقب تهديدها بسلاح أبيض كان بحوزته والتوجه بها إلى منزله لإجبارهما على إعادة خطبته مرة أخرى.

بالفحص أمكن تحديد السيدة المشار إليها بمقطع الفيديو (ربة منزل - مقيمة بمحافظة كفر_الشيخ) وابنتها (طالبة) حيث تبين سابقة خطبتها لأحد الأشخاص (مزارع - مقيم بدائرة المركز) وحدوث خلافات بينهما وتم إنهاء الخطبة على أثر ذلك.

وبتاريخ (25) أكتوبر الماضي تبلغ لمركز شرطة الحامول من (السيدة المشار إليها) بقيام خطيب ابنتها بمحاولة اصطحابها معه لمسكنه كرها عنها وتدخل بعض الأهالى ومنعه من ذلك، وبسؤال المذكور أنكر ما نسب إليه واتهم والدة خطيبته بالاستيلاء منه على (مبلغ مالى - مشغولات ذهبية) وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبعرض الطرفين على النيابة العامة قررت إخلاء سبيلهما بضمان محل إقامتهما.

وباستدعاء ابنة السيدة المشار إليها أفادت بعدم صحة ما ورد بمقطع الفيديو، وأضافت أنه حال تقابلها مع المشكو فى حقه وطلبه منها إعادة الخطبة، أبلغته بعدم موافقة أسرتها، وخلال ذلك حدثت مشادة كلامية بينه وبين أحد أقاربها.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية