الأحد 19 مايو 2024

فيتوريا يكشف سبب إلغاء الودية الثانية لمنتخب مصر ويشيد بـ زيكو

فيتوريا

ملاعب الهلال3-11-2022 | 19:59

محمد نبيل

أوضح روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري عن أسباب إلغاء المباراة الودية الثانية للمنتخب في معسكر نوفمبر الجاري الذى ينطلق يوم 7.

وتحدث فيتوريا في المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء اليوم ،الخميس، داخل مقر اتحاد الكرة بالجبلاية: «الظروف لم تتح لنا لخوض مباراة ثانية عقب مباراة بلجيكا، رغم أنني كنت أتمنى أن نخوض ودية أخرى».

وأشار أن العائق الذي وقف أمام إقامة الودية الثانية هو السفر للأردن ثم إلى الكويت، ولهذا فضل الجهاز الفنى الاكتفاء بمباراة واحدة أمام بلجيكا، موضحا أن الباب مفتوح لأي لاعب خلال الفترة المقبلة، مستشهدا بـزيكو لاعب حرس الحدود، الذي يراه لاعبا مميزا ولذلك تم ضمه لمعسكر المنتخب.

وأضاف فيتوريا إلى أن مواجهة بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجاري ستكون قوية، خاصة أنها أمام المصنف الثاني عالميًا، وذلك سيمثل مخاطرة كبيرة لكن كان لا بد من اتخاذ هذه الخطوة.

وتابع أنه سيعلن القائمة الثانية للمنتخب بعد نهاية الفترة الأولى تحسبا لوجود إصابات داخل المنتخب والمعسكر الثانى سيتواجد به المحترفون، مشيرا إلى أنه يسعى للنزول بالأعمار السنية للمنتخب خلال الفترة المقبلة.
وجاءت قائمة منتخب مصر في معسكر نوفمبر:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – محمد عواد – محمود جاد.

الدفاع: عمر جابر – أكرم توفيق – محمود متولي – باهر المحمدي – حسام عبد المجيد – محمود علاء – حسين السيد – عبد الله جمعة.

الوسط: حمدي فتحي – مروان عطية - إمام عاشور – محمود حمادة – محمد مجدي أفشة – عمرو السيسي – أحمد سيد زيزو – طاهر محمد طاهر – أحمد عبد القادر – مصطفى عبد الرؤوف زيكو.

الهجوم: مروان حمدي – محمد شريف – أحمد ياسر ريان.