الأحد 23 يونيو 2024

سيارة خارقة تقف خارج فندق في لندن لمدة عامين تثير حيرة الجميع

سيارة ماكلارين

الهلال لايت 5-11-2022 | 16:16

إيمان علي

أثارت سيارة ماكلارين 570 وردية اللون، تزيد قيمتها عن 170 ألف دولار أمريكي، جدلًا واسعًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن ادعى البعض أنها لم تتحرك من أمام فندق سانت بانكراس رينيسنس بلندن، منذ عام 2020.


وقام أحد مستخدمي تيك توك بنشر مقطع فيديو للسيارة بعد أن أحدث وجودها في نفس المكان لفترة طويلة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، تساءل خلاله متى ستتحرك هذه السيارة الوردية التي عاصرت وباء كورونا في كل مراحله.


وحصل المقطع على 1.3 مليون مشاهدة وأكثر من 78000 إعجاب مع الكثير من التعليقات التي قالت بأن السيارة تمثل لغزًا كبيرًا.


إلا أن اللغز بدأ يتكشف حول وجود السيارة، عندما علق أحد المتابعين قائلًا إنه يعمل في فندق سانت بانكراس رينيسانس، ويعلم بأن السيارة مملوكة لنزيل انتقل للعيش في الفندق بشكل دائم منذ بداية الوباء لأنه كان يواجه مشكلة في العودة إلى بلده.


وقال متابع آخر، إنه موظف في الفندق ويعرف مالك السيارة الذي انتقل للعيش في الفندق منذ ما قبل عام 2018. وأكد بأن الفندق سمح له بإيقاف السيارة في هذا المكان لأنها تبدو جذابة.


وقد اتصل موقع “ميترو” الإلكتروني بالفندق للتأكد من المعلومات حول مالك السيارة، حيث تم تأكيد المعلومات من قبل مسؤولي الفندق الذين قالوا إن مالك السيارة يستأجر شقة فندقية في الطابق العلوي للفندق.