الإثنين 29 ابريل 2024

تموين الإسكندرية تضبط 550 كجم سلع تموينية مدعمة قبل بيعها بالسوق السوداء

سلع تموينية

محافظات6-11-2022 | 18:48

دار الهلال

شنت إدارة تموين العامرية التابعة لمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الإسكندرية حملات رقابية على السلع التموينية للحفاظ على أموال الدعم المقدمة من الدولة للمواطنين.

وذكرت المديرية - في بيان اليوم /الأحد/ - أن الحملات أسفرت عن ضبط صاحب إحدى المخابز البلدية لحيازته وتجميع خمس شكاير دقيق بلدى مدعم، بإجمالي وزن 250 كيلوجراما، وبقال تموينى لحيازته وتجميع 300 كيس سكر تموينى بإجمالي 300 كيلوجراما بغرض بيعهم بالسوق السوداء والاستفادة من فارق السعر والتربح غير المشروع.

وتم تحريز الكميات المضبوطة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة للعرض على النيابة العامة.

ومن ناحية أخري، قام فريق من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد بزيارة كلية العلوم بجامعة الإسكندرية، لتقييم برنامجى علوم الحاسب والرياضيات لمنحهما الاعتماد.

وصرح الدكتور أشرف الغندور نائب رئيس جامعة الإسكندرية للدراسات العليا والبحوث بأن الجامعة تحرص على تقديم كافة أشكال الدعم للعملية التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع، منوها بدور الجامعة في دعم كافة المشروعات البحثية لتتماشى مع التطور العلمي الذي يشهده العالم.

وبدوره، قال الدكتور كمال متولى مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة "إن المركز يقدم كافة أشكال الدعم الفني لإعداد برامج جديدة بجميع كليات ومعاهد الجامعة لتسهيل الحصول على الاعتماد من خلال تكثيف ورش العمل والزيارات المتكررة".

Dr.Randa
Dr.Radwa