الإثنين 6 مايو 2024

«لقوها ملفوفة في ستارة».. التحريات تكشف تفاصيل جديدة بشأن مقتل زوجة بالقاهرة

جثة

الجريمة8-11-2022 | 10:28

هويدا على

ثكثف الأجهزة الأمنية، جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة زوجة ملفوفة داخل ستارة أسفل سرير غرفة النوم بالقاهرة والبحث عن الزوج الهارب حيث تحوم الشبهات حول تورطة في قتل زوجته بعد اختفائه مع أطفاله الثلاثة.

وصعد عدد من الجيران إلى شقة جارهم بعد تغيبه عن عمله بفرن بلدي، طرقوا على الباب فلم يجيبهم أحد، وخلال ذلك انبعثت رائحة كريهة من داخل الشقة، اضطر الأهالي لكسر باب الشقة، وتتبعوا مصدر الرائحة الكريهة التي أثارت حالة من الفزع والهلع في نفوس الجيران، وكانت المفاجأة المدوية بالعثور على جثة الزوجة، ملفوفة داخل ستارة.

وأخطر الأهالي، غرفة عمليات النجدة ورجال المباحث، فانتقلت قوة أمنية لفحص البلاغ، وعلى الفور أخطرت النيابة بالواقعة، فأصدرت قرارًا بالتحفظ على الجثة لحين إجراء المعاينة اللازمة ومناظرتها.

ويعكف رجال المباحث على تتبع خط سير زوج القتيلة، بعدما أشارت التحريات الأولية إلى اتهامه بقتل زوجته خاصة بعد اختفائه برفقة أطفاله بعيدا عن شقته لنحو ثلاثة أيام مضت.

وانتاب الأهالي من جيران الزوجة المجني عليها حالة من الفزع والهلع إثر العثور على جثتها بتلك الطريقة البشعة، وطوق رجال المباحث الشقة ومنعت وصول أحد إليها، لحين إجراء معاينة النيابة ورجال الأدلة الجنائية للشقة المشار إليها.

Egypt Air