الإثنين 29 ابريل 2024

إطلاق سيارة الشهر العقاري في شوارع شمال سيناء

سيارة الشهر العقاري

محافظات9-11-2022 | 20:19

دار الهلال

أطلق الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء يرافقه المستشار محمد منير عبد الفهيم رئيس محكمة العريش اليوم /الأربعاء/ سيارة التوثيق المتنقلة لتقديم الخدمة لأهالى المحافظة في إطار ما تقدمه الدولة في مجال التحول الرقمى والرقمنة.

وأكد شوشة - في تصريح صحفي- أن سيارة الشهر العقاري خطوة هامة من الحكومة لتقديم الخدمات المتنقلة في مجال الشهر العقارى والتوثيق تيسيرا على المواطنين وحصولهم على الخدمة في أماكن وجودهم في مختلف أنحاء المحافظة بما فيها وسط سيناء لخدمة الأهالي هناك.

وأضاف أن السيارة تعد أحدث تقنية لخدمة شمال سيناء، وتجوب الشوارع والأحياء والمناطق المزدحمة والقرى والتجمعات لتقديم كافة خدمات الشهر العقارى فيما عدا إثبات التاريخ، كما تقوم بتوثيق الأشخاص والشركات، وتقوم بالعمل في المناطق المزدحمة وأمام مكاتب التوثيق المكتظة، وسيتم عمل جدول لها في مختلف مناطق المحافظة من المراكز والمدن والقرى والتجمعات.. مشيرا إلى أن هناك اتجاها لتخصيص سيارة أخرى لدعم الخدمة للمواطنين.

ومن جانبه، قال المستشار محمد منير عبد الفهيم رئيس محكمة العريش أنه بتوجيهات المستشار عمر مروان وزير العدل بالتعاون مع وزارة التخطيط والاتصالات تمت إضافة خدمات الشهر العقارى لمواطنى شمال سيناء لتقديم كافة الخدمات تيسيرا عليهم عن طريق سيارة التوثيق المتنقلة من بوابة مصر الرقمية ومصلحة الشهر العقارى والتوثيق .. مشيرا إلى تقديم الخدمة في كافة مناطق المحافظة.

Dr.Randa
Dr.Radwa