الجمعة 21 يونيو 2024

محافظة الجيزة تزيل منشأة متعدية على خط التنظيم منذ سنوات بشارع المخزن بالعمرانية

المنشأة

محافظات10-11-2022 | 13:57

دار الهلال

 أعلنت محافظة الجيزة إزالة أحد المنشآت المتعدية على خط التنظيم بتقاطع شارعين في حي العمرانية، والتي تسببت في إعاقة كبيرة للحركة المرورية.

وأشارت محافظة الجيزة - في بيان اليوم - إلى أن حى العمرانية قام بناء على توجيهات المحافظ أحمد راشد، بتنفيذ الإزالة للمنشأة غير المأهوله بالسكان بتقاطع شارع المخزن مع شارع الراضي؛ وذلك لتحقيق خط التنظيم والسيولة المرورية بالمنطقة خاصه وأن الشارع ضمن متفرعات شارع ترعه الزمر .

وكلف محافظ الجيزة، حي العمرانية، بعد إزالة تلك المنشأة المتعدية، باستكمال أعمال التطوير للطريق، ورفع مخلفات الهدم والرتش وتمهيد الشارع وفتحه أمام حركة سير المواطنين، عقب الانتهاء من أعمال الإزالة بالكامل مع استكمال أعمال رفع كفاءة شارع المخزن ورصفه وتطويره.

وأكدت المحافظة أن ذلك يأتي انطلاقا من تنفيذ أعمال تطوير عدد من المحاور والشوارع الجانبية ومتفرعات الشوارع الرئيسية بحي العمرانية ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري. 

جدير بالذكر أن محافظة الجيزة تواصل أعمال رصف وتطوير وتوسعه المحاور المرورية؛ في إطار تنفيذ خطة شاملة لرفع كفاءة محاور الحركة المرورية والتسهيل على المواطنين والقضاء على أي تكدسات .