الجمعة 17 مايو 2024

«صلاح وكوتينيو» في قائمة ليفربول لمواجهة هوفنهايم

10-8-2017 | 14:35

أعلن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، اليوم الخميس، قائمة فريقه التي تضم 32 لاعباً لخوض لقاء هوفنهايم الألماني في تصفيات بطولة دوري الأبطال الأوروبي، ويتواجد المصري محمد صلاح و البرازيلي كوتينيو على رأس القائمة.

وأسفرت قرعة الدور التمهيدي الأخير "البلاي أوف" المؤهل لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت الجمعة الماضية، عن وقوع ليفربول الإنجليزى فى مواجهة فريق هوفنهايم الألماني.

وجاء الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب ليفربول على رأس القائمة المستدعاة للمباراة، رغم ما يثار عن اقتراب رحيله إلى برشلونة.

وستقام مباراة الذهاب بين الفريقين يوم 15 أغسطس الجاري في ألمانيا، بينما سيقام لقاء الإياب أحد يومى 22 أو23 أغسطس في الأنفيلد.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: سيمون مينيوليه - لوكاس كاريوس - داني وارد

الدفاع: جويل ماتيب، ديجين لوفرين، راجنار كلافان، جوي جوميز، ماستيرسون، ناثان كلاين، أليكساندر أرنولد، ألبيرتو مورينو، أندريه روبيرتسون، فلاناجان.

الوسط: فيليبي كوتينيو، جوردان هندرسون، جورجينيو وينالدوم، إيمري تشان، جيمس ميلنر، ماركو جروجيتش، براناجان، إيخاريا، وودبيرن.

الهجوم: روبيرتو فيرمينو، دانيل ستوريدج، ديفوك أوريجي، دومينيك سولانكي، ساديو ماني، محمد صلاح، كينت، أوجو، ويلسون، بريوستر.