الإثنين 29 ابريل 2024

أحد أبناء الجالية المصرية: مستاؤون من التطفل على الشأن الداخلي

أبناء الجالية المصرية

توك شو11-11-2022 | 11:45

روان عبدالباقي

تحدث نشأت زنقل، أحد أبناء الجالية المصرية بالولايات المتحدة، عن الوقفات التي نظمها المصريون أمام الأمم المتحدة بنيويورك لرفض التدخل في الشأن الداخلي المصري، قائلا: "نحن مستاؤون من ازدواجية المعايير والأحكام التي تتضح بشكل كبير عند محاسبة وردع المحرض على العنف والمتسبب في  حدوث أي انتهاكات بالخارج".

واستنكر أحد أبناء الجالية المصرية، في مداخلة هاتفية، عبر فضائية دي إم سي: "ما يحدث من دعم لأشخاص تحرض على قتل رجال الجيش والشرطة المصرية الذين يبذلون قصارى جهدهم للدفاع عن أبناء الوطن وحماية الأرض".

وتابع: "لا نقبل التدخل في الشأن المصري لأننا شعب لديه دستور وقوانين وقضاء له استقلالية خاصة في العالم ومعايير تم دراستها قبل وضعها والتأكد من أنها مناسبة للشعب المصري ومحافظة على حقوقه".

وقال إن الشعب المصري استطاع أن ينجو بنفسه من الأزمات والمشكلات التي كانت من الممكن أن تطوله بسبب التدخلات الأجنبية، كما أدرك على الفور أن هذه التدخلات ليست بمصلحته على الإطلاق مستشهدا بأشقائه العرب وما حدث لهم إثر بعض التدخلات لذلك قرر المصريون أن ينظموا هذه الوقفات لردع أي قوى تحاول التطفل على الشأن المصري الداخلي.

Dr.Randa
Dr.Radwa