الخميس 16 مايو 2024

رجال شرطة متنكرين في زي أبطال خارقين للقبض على مهربين.. اعرف القصة

الشرطة أثناء القبض علي العصابة

الهلال لايت 12-11-2022 | 21:14

ميادة عبد الناصر

برغم مرور الكثير على عيد الهالويين، إلا أن أصداءه مازالت مستمرة، ولكن هذه المرة في الكشف عن جريمة تم القبض على مرتكبيها من قبل رجال الشرطة، وهم متنكرين في زي الأبطال الخارقين.

حيث نشرت الشرطة البيروفية في ليما مؤخرًا، صورًا لعملية قام خلالها ضباط متنكرين في هيئة أبطال خارقين بالقبض على عصابة لتهريب المخدرات أثناء الاحتفال بالهالويين.

ففي مقطع فيديو انتشر بشكل كبير على الانترنت، يمكن مشاهدة ضباط شرطة متنكرين في زي كابتن أمريكا وثور و سبايدرمان وكات وومن، وهم يخرجون إلى سيارة ويقودون إلى موقع هدفهم، وهي عملية إجرامية تديرها عائلة مارياتغي، المتخصصة في تهريب المخدرات.

الأبطال الخارقين يتجولون بشكل عرضي في الشوارع على طول الطريق إلى هدفهم ثم يحطمون باب المنزل، وقد يظن البعض أن رجال الشرطة المتنكرين في زي الأبطال الخارقين لا بد أن يجذبوا الانتباه، ولكن بالنظر إلى كيفية تنفيذ العملية في عيد الهالوين، فإن التنكر والموسيقى الملحمية الصادرة من السماعة المحمولة التي كانت معهم ساعدتهم في الواقع على الاندماج.

قال متحدث باسم الشرطة إنهم خططوا لهذه العملية  للتأكد من أن السكان المحليين سيكونون مشغولون بالاحتفال بالهالويين ولن يتمكن احد من تمييز رجال الشرطة بهذا الزى وبحسب بيان للشرطة ، فإن المعتقلين متورطون في تهريب المخدرات ، وتم ضبط عجينة الكوكا الأساسية والماريجوانا وهيدروكلوريد الكوكايين.