الخميس 23 مايو 2024

فتاة يابانية تثير الجدل بخضوعها لعمليات التجميل من الصف الخامس الابتدائى

السيدة

الهلال لايت 12-11-2022 | 22:37

ميادة عبد الناصر

أثارت فتاة يابانية جدلًا مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وذلك بعد أن كشفت أنها خضعت لعمليات جراحية تجميلية منذ أن كانت في الصف الخامس الابتدائي وأنها أنفقت حتى الآن أكثر من 10 ملايين ين (72 ألف دولار) لتغيير مظهرها.

زيرازايو_ هي مؤثرة يابانية صاعدة اشتهرت عندما كشفت أن مظهرها الحالي هو نتيجة جراحات تجميلية منذ سنوات طويلة حيث نشرت الفتاة الصغيرة مؤخرًا مقطع فيديو تيك توك حيث تدعي أنها أجرت أول عملية تجميل لها في الصف الخامس (10 أو 11 عامًا)، وأنها كانت تغير مظهرها منذ ذلك الحين، حيث أنفقت أكثر من 10 ملايين ين في هذه العملية.

اعترفت الفتاة  بأنها كانت تعاني من النقد بسبب الجراحات التجميلية طوال حياتها، لكنها تكافح من أجل إثبات أن الجراحة التجميلية ليست أمر سلبي.

تقول الفتاة إنه خلال المدرسة الابتدائية والمدرسة الإعدادية، اعتاد الأطفال التحدث من وراء ظهرها والضحك عليها بسبب الجراحة التجميلية التي أجرتها، لكنها لم تدع ذلك يزعجها كثيرًا وأخبرت نفسها دائمًا أنهم كانوا يغارون منها.

تدعي الفتاة أنها أنفقت أكثر من 10 ملايين ين على عمليات التجميل حتى الآن، وبالنظر إلى صورها قبل وبعد، فمن الواضح أن مظهرها قد تغير بشكل كبير وعلى الرغم من تحولها إلى الجراحة التجميلية في سن مبكرة جدًا، إلا أنها لا تشعر بأي ندم، بل  تعتبر نفسها إلى حد ما سفيرة الجراحة التجميلية وتريد إخبار العالم أن الجراحات التجميلية ليست سيئة كما يقال دائما.