الأحد 30 يونيو 2024

"الأطباء" تعلن الكشوف النهائية للمرشحين في انتخابات التجديد النصفي

10-8-2017 | 16:37

أعلنت اللجنة العامة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي للأطباء، والمقرر انعقادها في 13 أكتوبر المقبل، عن الكشوف النهائية لأسماء المرشحين للانتخابات، على مقاعد النقابة العامة للأطباء والنقابات الفرعية. أوضحت اللجنة، في بيان اليوم، أن الأطباء المتقدمين للترشح على مقاعد النقابة العامة، وصل عددهم كالآتي: 17 مرشحًا يتنافسون على 3 مقاعد للنقابة العامة على مستوى الجمهورية لأكثر من 15 سنة قيد، و13 مرشحًا يتنافسون على 3 مقاعد للنقابة العامة على مستوى الجمهورية لأقل من 15 سنة قيد، و4 مرشحين يتنافسون على مقعد واحد للنقابة العامة عن منطقة القاهرة".

كما يتنافس 5 مرشحين، على مقعد واحد للنقابة العامة عن منطقة شرق الدلتا، والتي تشمل: "الدقهلية، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، البحر الأحمر، شمال سيناء، جنوب سيناء". أيضًا يتنافس 3 مرشحين على مقعد واحد للنقابة العامة عن منطقة وسط الدلتا، والتي تشمل: "المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، القليوبية". في حين يتنافس 3 مرشحين على مقعد واحد للنقابة العامة عن منطقة غرب الدلتا، التي تشمل: "الإسكندرية، البحيرة، مرسى مطروح".

النقابة أعلنت عن تنافس مرشحين على مقعد واحد للنقابة العامة عن منطقة شمال الوجه القبلي، والتي تشمل: "الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا"، و4 آخرين على مقعد واحد للنقابة العامة عن منطقة جنوب الوجه القبلي، والتي تشمل: "أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، الوادي الجديد".

    الاكثر قراءة