الخميس 2 مايو 2024

4 أبراج لا تتوافق مع العقرب .. تعرفي عليها

برج العقرب

سيدتي13-11-2022 | 11:35

كل برج يتميز بعدة صفات وسمات تكون علامة في شخصيته ، وتعطي انطباعا علي طريقة تعامله وتقبله للآخر،  وهذه الميزات  قد تتناغم مع بعض الأبراج و في أحيان أكثر لا تفعل ، نظرا للاختلاف الشديد في محددات الشخصيات التي تميز كل برج.

وفي السطور التالية سنتعرف ما  الابراج التي لا تتوافق مع برج العقرب ..

برج الميزان

العلاقة بين برج الميزان والعقرب علاقة غير ناجحة ،  يسيطرعليها الصراع  الشديد بهدف السيطرة، بالاضافة إلي وجود اختلافات واضحة في الشخصية ، انجذابهما سرعان ما يختفي، فلا يستطيع الميزان أن ينسجم مع العقرب، لأنه شخص عصبي و متقلب المزاج ويرغب بامتلاكه والسيطرة عليه، ولا يقبل تحكمه به، فلا يتفق معه اطلاقاً. أما العقرب فلا يتقبّل قوة الميزان الكبيرة التي تمنعه من أن يتحكّم به.

برج الجوزاء

متضادان تماما، فبرج في جهة اليمين والاخر في الجهة الثانية ولهذا السبب علاقتهما صعبة و تجمعهم خلافات كبيرة،   لا يتفقان  أبدا، فبرج الجوزاء مرح وعفوي، وعند اقترابه للتحكم بالعقرب والسيطرة عليه، تظهر طبيعة العقرب في التجكم فتفشل العلاقة  لأنه أيضا يسعى لامتلاكه.

برج الأسد

  العلاقة بين هذا الثنائي فاشلة  إلى حد ما، ويمكن أن يشعر كل منهما بالإهمال العاطفي، لأن علاقتهما غير منسجمة  و تفتقر الى الحب  والتفاهم، و كلما حاول برج العقرب التمسك بالأسد، زادت احتمالية هروب الأسد، فهما يعتبران خصمان عنيدان وقويان، وبالمثل سيصدم به  العقرب  لأنه يواجهه ويتحداه بأستمرار.

برج الدلو

بالرغم من وجود نقاط عديدة للتلاقي بين الدلو والعقرب الا انه يجمعهما ايضا خلافات عديدة اكبر، مثل التحدي، والسيطرة فتكون العلاقة غير مستقرة و متناقضة ، فلا يوجد أي اتفاق بينهما فهما شخصيتان قويتان متصادمتان.

Dr.Randa
Dr.Radwa