الثلاثاء 14 مايو 2024

أيمن أشرف لـ«للهلال اليوم»: فضلت الأهلي عن سموحة والزمالك

10-8-2017 | 16:57

اعرب أيمن أشرف، اللاعب الجديد بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بالعودة إلى بيته مرة أخرى، مؤكدا أنه حقق أمنيته والدته بارتداء القميص الأحمر مرة أخرى.

وحرصت “الهلال اليوم” أن تلتقي مع نجم الأهلى والحديث معه عن مشواره الجديد بالعودة مرة أخرى إلى جدارن القلعة الحظراء.

هل تلقيت عروضًا غير الأهلى؟

فضلت العودة إلى بيتي مرة أخرى، رغم محاولات فريقي السابق سموحة بتجديد عقدي، وأيضا تلقيت عرضًا آخر من نادي الزمالك، أكن كل الاحترام والتقدير لمسئولي سموحة والزمالك، و قراره من البداية كان العودة للنادي الذي تربىت بين جدرانه.

متى بدأت مفاوضات الأهلى؟

 مفاوضات عودتي للقلعة الحمراء بدأت بعد شهر يناير الماضي، من خلال الدكتور عصام سراج الدين، المدير التجاري والتعاقدات بالأهلي، حيث أجري سراج أجرى معي ووكيلي اتصالا هاتفيا لبحث انتقالي للأهلي، و لم تكن لدي أية شروط للعودة إلى الأهلي مرة أخرى، و أن حلم العودة للنادي الذي لعبت له منذ أن كان عمري 7 سنوات كان يراودني كثيرا، وعصام سراج سهل كثيرا من عملية عودته لبيتي.

 

هل كان الجهاز الفني على اتصال بك؟

 تلقىت أكثر من مكالمة هاتفية من حسام البدري، المدير الفني للفريق، خلال الفترة الماضية أشاد فيها بمستوايا وأكد لي ثقته في قدراتي،  والبدري هو الذي قام بتصعيدي من قطاع الناشئين للفريق الأول. كذلك البدري تحدث معي حول المراكز التي أجيد اللعب فيها وهي الظهير الأيسر والمدافع المساك، وأنا أثق في البدري، وهو سيمنحني الفرصة للتعبير عن نفسي، وإظهار قدراتي مع الأهلي.

 

هل تخشي المنافسة في ظل وجود 3 لاعبين آخرين في نفس مركزك؟

 المنافسة ستكون قوية للغاية وفي صالح الفريق،  وأمر المشاركة سيكون وفقا لوجهة نظر الكابتن حسام البدري.

 

هل تربطك علاقة بأحد داخل القلعة الحمراء؟

 ارتبط بعلاقات جيدة بغالبية لاعبي الفريق مثل حسين السيد، وعمرو جمال، وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوي، وسعد الدين سمير وإسلام محارب وهشام محمد، وهذا الأمر سيسهل من عملية اندماجي وانسجامي بشكل سريع مع الفريق، كذلك وجود الكثير من اللاعبين بالفريق من أبناء الأهلي والذين تربوا داخل جدران القلعة الحمراء منذ الصغر أمر جيد للغاية ويقوي من شخصية الفريق، خصوصا أن اللاعب يتربى في الأهلي على الفوز والتتويج بالبطولات دائما، واللعب بروح قتالية عالية.

 

هل كان هناك اتفاق معك على تأجيل إعلان التعاقد الي ما بعد لقاء سموحة؟

الكابتن حسام البدري والدكتور عصام سراج، اتفقوا معي على تأجيل الإعلان عن التعاقد إلى ما بعد اللقاء بالفعل.

    Dr.Radwa
    Egypt Air