الثلاثاء 21 مايو 2024

أكثر الأبراج توافقا مع برج العقرب في الحب

الأبراج

سيدتي14-11-2022 | 12:43

رغم تخوف الكثيرين من الاقتراب من أصحاب برج العقرب، وخاصة في العلاقات العاطفية، إلا أنه يتميز بعدة صفات تعتبر هي الأفضل بالنسبة لشركائه، على رأسها الولاء والإخلاص والتمسك بالآخر، التي تجعله يتوافق مع العديد من الأبراج الأخرى.

وفي السطور التالية، نستعرض أكثر الأبراج توافقا مع العقرب:

توافق برج العقرب مع برج السرطان

كلا البرجان من الأبراج سهلة التكيف والتي لديها حافز قوي لتحقيق طموحاتها، ولديهما القدرة على تخطي الصعاب ووضع الخطط لذلك، ويقدم برج السرطان الاستقرار والهدوء للعقرب، ويقدم العقرب الراحة النفسية والشعور بالحب والإخلاص، يضحيان لبعضهما البعض كما أنهما يحترم كل منهما الآخر بشدة لذلك درجة التوافق بينهما عالية جدا .

توافق أبناء برج العقرب 

العلاقة بين أبناء برج العقرب حساسة جدا لأن لديهما نفس الصفات تقريبا ويفهمان بعضهما بشكل ممتاز، وهو ما يؤهلهما للدخول في علاقة عاطفية منسجمة يسودها الثقة والانجذاب، والتفاهم والاحترام؛ لأن الطرفان يشبهان بعضهما في الصفات فنجدهما يهتمان بنفس المجالات، ما يزيد من درجة الانسجام والتكافؤ النفسي.

توافق برج العقرب مع برج الثور

معروف عن برج الثور أنه محب للسيطرة والطموح الكبير، وهو نفس الأمر بالنسبة للعقرب، حيث يسيطر عليه الاندفاع والتحدي، لذلك هما برجان يكملان بعضهما البعض رغم اختلاف الشخصية في نواحي عديدة، فالثور مرح وعفوي والعقرب يبحث عن الألفة والراحة والهدوء، لذلك تتوج العلاقة العاطفية بين الثور والعقرب بالنجاح.

توافق برج العقرب مع برج العذراء

يعد العقرب والجوزراء من أكثر الأبراج توافقا، العلاقة بينهما جادة وقوية، فهما يهدفان إلى علاقة قوية مثالية من أجلها يبحث كل منهما عن سعادة الآخر، وينشدا الاهتمام وتكون الثقة والانسجام هي السائدة على هذه العلاقة التي تنتهي بالزواج السعيد.