الأربعاء 8 مايو 2024

المنتج أحمد العشماوي يعلن عن موعد عرض فيلم «الخميس الجاي»

فيلم الخميس الجاي

فن14-11-2022 | 18:58

رحاب العوضي

يستعد المنتج أحمد العشماوي لطرح أولى أفلامه السينمائية والذي يحمل اسم «الخميس الجاي»، حيث انتهى من تصويره ويستعد لعرضه قريباً في دور العرض السينمائية .

وكشف المنتج أحمد العشماوي ، في تصريحات خاصة لـ «دار الهلال» عن موعد عرض فيلمه الجديد، معرباً عن سعادته بهذه التجربة وعن الصعوبات التي واجهته خلال التجربة.

 

وقال العشماوي: «أنتهي خلال يومين من تصوير فيلم الخميس الجاي ، ومتحمس جدآ لهذه التجربة خاصة أنها أول تجربة إنتاجية لى ولشركة سيزون وهى تجربة مهمة وصعبة».

وتابع: «سعيد جداً بهذه المشاركة التى تضم باقة من النجوم المحترفين ، كما أن واجهتنى صعوبات كثيرة في ذلك، فكيفية مع بعضهم البعض كان أمرا شاقا للغاية، لأن جميعهم يعملون في أعمال أخرى ومرتبطين بمواعيد أخرى وهذا جعلنى أضيف أيام تصوير أكثر».

وأضاف: «أجيب المجاميع يومياً وهذا ما جعلني أضطر للعمل  بالمواعيد المناسبة معهم وهذا  أصعب شئ وجعلني أتعرض لخسارة كبيرة».

واختتم أنه من المقرر عرض الفيلم في نهاية عام 2022 وأتمنى أن ينال إعجابكم ويحقق نجاحاً كبيراً.

فيلم الخميس الجاي بطولة الفنانين عمرو عبد الجليل، مي كساب ، حسام داغر ، محمد عبد العظيم ، إسلام إبراهيم ، أحمد سلطان، بيومي فؤاد ، محمد طعيمة ، سليمان عيد ، عمرو القاضي، عبير منير، محمد حسني، حمدي عباس، إيمان السيد ، من تأليف نور حمدي و هبه وحسن صالح ، إخرج حسن صالح، بريديوسر هالة المدني، إنتاج شركة سيزون.

Egypt Air