الأربعاء 22 مايو 2024

8 علامات تكشف عن حب الرجل

نظرة عينيه تدل على حبه

سيدتي15-11-2022 | 00:54

فاطمة الحسيني

تعتبر لغة الجسد هي وسيلة اتصال غير شفهي بين الناس، ولها أشكال عدة بين الرجل والمرأة خاصة في الحب، وهي من أبرز الأمور التي يمكن أن تكشف ما يكنه كليهما للآخر من إعجاب دون أن ينطق أحدهما به، أو يعبر عنه صراحة، وهو ما أوضحه مقال نشر في موقع "Cosmopolitan" حيث كشف عن علامات لغة الجسد التي تعلن حب الطرف الآخر دون أن ينطق بحرفي الحاء والباء وإليكِ التفاصيل.

- ملاحظة تطابق إيماءاتك وحركات وجهك وتنفيذها دون أن يدري.

- ينظر الرجل بتركيز وتمعن وتحديق لكي، سواء أكان ذلك بشكل مباشر أثناء الوقوف معك وتبادل الحديث، بحيث يبقي تركيزه على عينيك كأن هنالك رسالة حب خاصة يريد إيصالها لك من خلال العين، أو قد يلجأ لمراقبتك من بعيد والنظر لك بتركيز دون محادثتك.

- إذا تكلم الشخص الذي تشعرين أنه يحبك وحرك يديه بكثرة فهذا يعني أنه متوتر ومتردد في الاعتراف عما بداخله.

- عندما يتحدث إليك شخص تشكي في أنه معجب بك ويبادلك المشاعر فلن يحرك رأسه بل سيقوم بتثبيت الرأس تجاهك لأنك بالنسبة له في هذه اللحظات كل ما يستحوذ على عقله وتفكيره.

- يكون الشخص مبتسماً طوال الوقت، ولا يستطيع السيطرة على مشاعر الفرح، فيلجأ للضحك على أبسط الدعابات والنكات التي يشاركها معك.

- اختلاف نغمة الصوت أمام الحبيب، أو تغيير طريقة الكلام عند تواجده بالقرب منه.

- بالنسبة لحركة القدمين فيلجأ بعض الرجال لوضع قدمٍ فوق الأخرى، أو الارتكاز على طاولة أو إمالة أجسادهم للظهور بمظهر الشخص المسترخي والذي يشعر بالراحة، وجميعها محاولات لجذب الطرف الآخر ونيل إعجابه.

- يحرص دائماً على اقتباس الكلمات والعبارات التي تستخدمها المرأة طوال الوقت، ليبعث لها رسالة معناها بأنه يشبهها كثيراً ويؤمن بنفس العبارات التي تؤمن بها.

الاكثر قراءة