السبت 27 ابريل 2024

ماركينيوس يغيب عن تدريبات البرازيل للإصابة قبل كأس العالم 2022

ماركينيوس

ملاعب الهلال15-11-2022 | 21:54

محمد تاج

غاب ماركينيوس عن التدريبات الثلاثاء بسبب إصابة لم يكشف عنها أبعدته أيضاً عن فوز فريقه باريس سان جيرمان 5-0 على أوكسير بدوري الدرجة الأولى الفرنسي الأحد.

مع بقاء أيام قليلة على المباراة الافتتاحية للبرازيل في كأس العالم أمام صربيا، خضع المدافع وهو أحد اللاعبين الأساسيين ضمن تشكيلة المدرب تيتي، للعلاج الطبيعي بينما تدرب بقية زملائه على أرض الملعب في منشآت نادي يوفنتوس في تورينو.

وانضم ماركينيوس لاحقاً إلى المجموعة ولكنه شارك في جري خفيف في نهاية الحصة التدريبية. ووفقاً لطاقم المنتخب البرازيلي، لا يوجد قلق بشأن استعداد اللاعب للمشاركة في كأس العالم.

وكان باريس سان جيرمان وصف الإصابة بأنها "شد عضلي" قبل المباراة أمام أوكسير، وهي الأخيرة في الدوري الفرنسي قبل فترة توقف الخاصة بكأس العالم.

وشارك نيمار، زميل ماركينيوس في باريس سان جيرمان، بعد أن غاب عن أول حصة تدريبية للبرازيل الإثنين، بعد أن وصل متأخراً بسبب مشاكل في رحلته من باريس إلى تورينو، حيث تقيم البرازيل معسكراً لمدة خمسة أيام قبل أن تتوجه إلى الدوحة السبت.

وشارك 14 لاعباً فقط في التدريبات في الملعب الإثنين، بينما تدرب هؤلاء الذين لعبوا مع أنديتهم خلال مطلع الأسبوع الحالي في صالة الألعاب الرياضية.

ومع ذلك، أجرى تيتي اليوم تدريبات مكثفة للاحتفاظ بالكرة في المساحات الضيقة بمشاركة الفريق بأكمله، باستثناء ماركينيوس، وذلك لأكثر من ساعة بقليل.

وستفتح البرازيل مشوارها في المجموعة السابعة لكأس العالم أمام صربيا قبل مواجهة سويسرا والكاميرون.

Dr.Randa
Dr.Radwa