الخميس 20 يونيو 2024

كأس العالم 2022.. سكالوني: مباراة الإمارات بروفة قوية لـ التانجو قبل المونديال

سكالوني

ملاعب الهلال15-11-2022 | 21:55

محمد تاج

قال مدرب منتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني أن مواجهة الإمارات مهمة لـ "التانغو"، مشيراً إلى أن طريقة تشابه لعب الفريق مع منتخب السعودية ستساعد الأرجنتين على الاستعداد بشكل جيد لمباراة "الأخضر".

أكد سكالوني الثلاثاء في مؤتمر صحفي: "نحن على دراية بالمنتخب السعودي، ولقد شاهدنا مباراة الفريق الودية أمام بنما، إذ يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين، وطريقة لعبه مشابهة لطريقة لعب منتخب الإمارات، وبشكل عام المباراة الأولى دوماً ما تكون صعبة، ولكن بشكل عام جميع المباريات لن تكون سهلة".

وتابع: "قائمة اللاعبين تم اختيارها وفقاً لما يصب في مصلحة الفريق وأن نحصل على فرصة مشاركة اللاعبين الجاهزين، بينما واجهنا بعض الصعوبات بتعرض بعض اللاعبين لإصابات مختلفة".

وعن جاهزية ميسي ودوره مع الفريق، قال: "دائماً أرى أن ميسي لاعباً مميز ومستعد للاستمتاع بكأس العالم، وسيكون مع جميع اللاعبين أمام مهمة صعبة وقوية، ونتمنى أن نظهر بشكل جيد، وأن نبدأ البطولة بأفضل طريقة ممكن الأسبوع المقبل".

وتحدث عن جاهزية لاعب روما الإيطالي باولو ديبالا، وقال: "بالنسبة إلى باولو ديبالا لا نعرف حتى الآن مدى جاهزية اللاعب، لقد تحدثت معه وعبرت له عن أفكاري ووضعه يتحسن وشعر بالارتياح ونتمنى أن يصل إلى أفضل جاهزية ممكنة مع انطلاق البطولة، ونحن سعداء بالتأكيد بانضمامه إلى قائمة المنتخب".