الجمعة 3 مايو 2024

مشاهدة مباراة السعودية وكرواتيا الودية بث مباشر يلا شوت مباراة كرواتيا ضد منتخب السعودية كورة اون لاين

السعودية وكرواتيا

الهلال لايت 16-11-2022 | 12:59

بث مباشر لمباراة السعودية وكرواتيا الودية ، المباراة الودية بين السعودية وكرواتيا ، بث مباشر. وزاد البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن رابط لمشاهدة مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره الكرواتي في إطار الاستعدادات الودية للفريقين قبل التوجه إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في مونديال 2022.

يوفر موقع "دار الهلال" رابط البث المباشر للمباراة الودية بين السعودية وكرواتيا بجميع متابعيها في الشرق الأوسط والمملكة العربية السعودية ، لمشاهدة المباراة لحظة بلحظة ، حيث سيتم إرفاق رابط البث قبل دقائق من بدء المباراة.

يستضيف استاد الأمير فيصل بن فهد الملز المباراة الودية المقبلة بين السعودية وكرواتيا ، في إطار الاستعدادات الودية للفريقين قبل انطلاق المونديال في العاصمة القطرية الدوحة.

يخوض المنتخب السعودي لقاءا مع المنتخب الكرواتي للتعرف على أساليب المدرسة الأوروبية ، ولتقريب مستوى كرواتيا من المنتخب البولندي ، وذلك لتقديم أفضل مستوى خلال مشاركتها في البطولة كأس العالم.

إذا توقف البث المباشر لمباراة السعودية وكرواتيا أو أنقطع  ( اضغط هنا )

أما المنتخب الكرواتي أمام الأخضر للتعرف على أسلوب اللاعب العربي والتعرف على طبيعته حيث واجه المنتخب المغربي في المونديال.

ويفتتح المنتخب السعودي لقاءته ببطولة كأس العالم، أمام المنتخب الأرجنتيني بالجولة الأولى من دور المجموعات يوم الـ21 من نوفمبر الساعة الثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة.

يبدأ وصيف كأس العالم بدايته في المونديال ، حيث سيواجه المنتخب الكرواتي نظيره المغربي في الجولة الأولى من دور المجموعات يوم 23 نوفمبر في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا.

ومن المقرر أن تقام مباراة المنتخب السعودي والكرواتي في تمام الساعة الثالثة بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة السعودية وكرواتيا عبر شاشة قناة ssc السعودية، بتعليق فهد العتيبي.

Dr.Randa
Dr.Radwa